4 أسرار تجعلك امرأة جميلة لا يستطيع الماكياج تعويضها‎

تبحث المرأة دائما عن الوسيلة التي تظهرها بجمال فاتن وتعطيها الإطلالة الأنيقة والجذابة، فتضع أحدث ماركات المكياج، وتلبس فستانا أنيقا يليق بجسمها ويعطيها الثقة بنفسها، ولكن سلطانتي تظل المقولة التي تقول أن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل صحيحة مائة بالمائة.

فبعض الأشياء الجوهرية هي التي تجعلك امرأة في غاية الجمال وليس لها علاقة بالماكياج.

إليك سلطانتي 4 أشياء سحرية تجعل منك امرأة جميلة من دون ماكياج:

  1. لطفك: إن الماكياج مهما طالت مدته، ليس له القدرة على إخفاء طبيعة شخصيتك المزاجية السيئة. فلطفك ووداعتك وحبك للحياة تجعل منك امرأة استثنائية.
  2. عاطفتك: إن عاطفتك وأحاسيسك تجعل منك الشخص الذي أنت عليه، فعندما تتحرك عاطفتك أو تتحمسين أما شيء أحببته، فحينها تبدأ عينيك باللمعان وخديك بالاحمرار، ويصبح صوتك أكثر دفئا، إن أي شخص سيتأثر بهذا النوع من التغير العاطفي لديك، وسيؤدي به حتماً للوقوع في حبك أو على الأقل التعلق بك
  3. ثقتك بنفسك: شعورك بالسعادة الداخلية والارتياح النفسي هو الدافع الأكبر للثقة بالنفس. في الواقع، شخصيتك و طباعك هي التي تجعل منك شخصا مميزا و فريدا من نوعه.
  4. كرمك: فهي تلك القدرة على حب الآخر ومساعدته لجعله يشعر بتحسن. فالمرأة الجميلة تجلب لمحيطها جوا من الفرح والأمل وروح الدعابة وحب الحياة، دعي دور لوحة الماكياج تقوم بدورها في تعزيز جمالك فقط، لأن الجمال الأصلي هو الذي ينبع من داخلك و النابع من طبيعتك.

مشاركة