تعرفي على نوع الرجل الذي يصل إلى قلب النساء سريعا

أثبت علميا أن النساء يفضّلن الرجال الذين تنتمي شخصياتهم إلى "ثالوث الظلام" وذلك بسبب رغبتهن العفوية في مقابلة شريك حياة صاحب شخصية قوية، و ثقة عالية بالنفس مع جسد جذاب.
وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن حسب الباحثون فإن النساء ينجذبن إلى الرجل المنغلق و الغامض و شخصٌ يميل إلى الجنون أو أنه يبدو سيئا بعض الشيء.
كما لهن أيضا رغبة فطرية في مقابلة شريك رزين و ذو شخصية لديها ثقة عالية، و هو النمودج من الرجال الذين ينتمون إلى ما يعرف ب "ثالوث الظلام" وهي الشخصية النرجسية والشخصية المكيافيلية والشخصية السيكوباتية.
و تعد النساء الراغبات في تكوين أسرة سريعا و إنجاب الأطفال أكثر من يملن إلى هذا النمودج، كما توصلت الأبحاث إلى نتيجة تقول أن النساء اللواتي إنجذبن إلى الشخصية النرجسية كانوا على الأرجح لديهن أطفال أكثر من النسبة المتوسطة.
أما النساء اللواتي إنجذبن نحو "الشخصية الميكافيلية" كانت نسبة الإنجاب لديهن في المتوسط، و كانت نسبة الإنجاب لديهن أقل من المتوسط بالنسبة لمحبي "الشخصية السيكوباتية"
هذا ما جعل الباحثون يأكدوا أن تفضيلات النساء في المجتمع الحديث لشخصيات "ثالوث الظلام" ربما تكون ذات صلة بنجاحهنّ في الإنجاب.

مشاركة