أساليب بسيطة تجلب لك السعادة في حياتك

قد تكون رحلة الحياة مليئة بالمواقف السعيدة واللحظات الممتعة، كما قد تكون أحيانا مليئة باللحظات الجارحة والمواقف الحزينة التي يكون وقعها صعبا على النفوس، ان طريقة تعاملك سيدتي مع تلك المواقف الصعبة خصوصا، من شأنه ان ينعكس إيجابا او سلبا على حياتك الآتية فكلنا نتعرض لمشاعر الحزن والفرح والفراق وأحيانا نقترف أخطاء في حق أنفسنا اليك سيدتي اهم النقاط التي من شأنها ان تجلب لك السعادة وتساعدك على تجاوز المواقف الصعبة في حياتك.

قومي بمشاهدة شروق الشمس:

الاستيقاظ باكرا من شأنه ان يساعدك على العمل بنشاط بقية يومك فقد أثبتت الدراسات أن الاستيقاظ في الصباح الباكر له فوائد عديدة لا تحصى تؤثر بشكل إيجابي على صحتك العامة فيمنحك القدرة على العمل بكفاءة وزيادة الإنتاجية، ويتيح لك الفرصة لممارسة الرياضة للحفاظ على وزن مثالي وغيرها من الفوائد الصحية...

مارسي الرياضة:

ممارسة الرياضة من العادات التي تمنحك شعورا دائما بالنشاط والحيوية، حيث يفرز الجسم اثناء ممارسك للتمارين رياضية هرمونات السعادة، وهي الأوكسيتوسين، الإندروفين، السيراتونين، الدوبامين، هذه الهرمونات التي يفرزها الجسم في حالاته المختلفة بغرض الحفاظ على الإتزان النفسي و البدني و مواجهة الأخطار المهددة للحياة و لجعل استمرارنا في الحياة ممكن إذا ما تعرضنا لظروف سيئة.

بادري بإلقاء التحية:

إلقاء التحية من الأساليب التي تساهم في نشر الود والمحبة والاحترام بين الناس، كما ان البشاشة في الوجه تجعل منك سيدتي انسانة محبوبة بين الناس.

لا تجعلي لليأس طريقا إليك فالمعجزات قد تحدث أحيانا:

حاولي دائما التشبث بالأمل رغم الصعوبات التي تواجهك، وتأكدي ان الفرحة ستزورك بعد الحزن، وان قانون الحياة غير مستقر على حال، ولا تعتقدي ان نهاية الاشياء هي نهاية العالم.

مشاركة