شعر السلطانة هيام يتعرض للتلف و الحرق

أحيانا تحدث بعض المشكلات التي تتسبب في تلف الشعر فتكون خسارته جد كبيرة لأي سيدة، و خصوصا إذا تعرضت له إحدى الممثلات الجميلات و المشهورات في الساحة الفنية.
هذا ما حدث مع الممثلة التركية "ميريم أوزرلي"الشهيرة بإسم "السلطانة هيام" في الدول العربية من مسلسل "حريم السلطان" المشهور.
حيث أعربت الممثلة التركية عن حزنها بسبب تعرّض شعرها للتلف والحرق بسبب إكثارها من إستخدام الصبغات في الفترة السابقة، وذلك للوصول إلى اللون الذي يناسب شخصية "ملكة الليل" التي ستجسدها في مسلسل جديد.
و أشارت "ميريم" أنها تعاني كثيرا بسبب شعرها التالف، و أنها ستتحمل الصعوبات و الإحراج الذي قد يسببه في تصوير مسلسلها الجديد.
حيث تنشغل "السلطانة هيام" حاليا بتصوير دورها الجديد في مسلسل "ملكة الليل"، و هو الدور الذي فرض عليها تغيير الصبغات بهدف الوصول إلى اللون المناسب للدور، مما تسبب ذلك في حرق و تلف في شعرها.
وهذا ما جعلها مضطرة لتخلي عن الجزء التالف و قص أطراف شعرها، بعدما جعلت شعرها يطول بسبب حصولها على الوجه الإعلاني الجديد لإحدى ماركات منتجات العناية بالشعر.
كما أن الأمر الذي زاد من حزنها هو إنتظار الجمهور لعودتها بعد غياب دام لعامين عن التلفزيون، و الذي أدى إلى خيبة أمال واسعة قد ينتج عنه إنخفاض في نسب المشاهدة.

مشاركة