Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

التشيكية « كلارا سبيلكوفا » تحرز لقب الدورة الثالثة والعشرين لكأس الأميرة للا مريم للغولف

06/05/2016. Ladies European Tour 2016. Lalla Meryem Cup, Royal Dar Es Salam De Rabat, Rabat, Morocco. May 5-8. Klara Spilkova of the Czech Republic lines up a putt on the 18th green during the second round. Credit: Tristan Jones كلارا سبيلكوفا

أحرزت التشيكية كلارا سبيلكوفا، اليوم الأحد، لقب الدورة الثالثة والعشرين لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للغولف، التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط ، في الفترة ما بين 10 و 16 ابريل الجاري.

وتوجت سبيلكوفا (23 سنة) بطلة لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى، التي تشكل إحدى مراحل الدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات، والبالغة قيمة جوائزها 450 ألف أورو، عقب تصدرها الترتيب العام بمجموع 280 ضربة (أي 8 ضربات تحت المعدل).

وتقدمت التشيكية بفارق ضربة واحدة على النرويجية سوزان بيترسن، فيما احتلت الانجليزية ديموك المركز الثالث ب6 ضربات تحت المعدل، امام مواطنتيها جورجيا هال، و فيليسيتي جونسون ب4 ضربات تحت المعدل.

وأنهت المغربية مها حديوي المنافسات في المركز ال23 بعد تحقيقها مجموع 293 ضربة، أي 5 ضربات فوق المعدل.

واعتبرت حديوي بأنها بصمت على مشاركة متميزة باحتلالها لهذا المركز، خصوصا أمام لاعبات من الحجم الكبير، مشيرة الى أنها كانت تهدف إلى إنهاء المنافسات في المركز العاشر.

وأضافت بأنها ستحاول تقديم مستوى أفضل في دوري برشلونة المفتوح الأسبوع المقبل من أجل تحسين ترتيبها.

أما مواطنتها لينا بلمعطي (هواة)، فقد أنهت المنافسات في المركز 61 ما قبل الأخير بمجموع 305 ضربة أي 17 ضربة فوق المعدل. وعرفت هذه التظاهرة الرياضية الكبرى ، التي جرت على مدى أربعة أيام على المسالك الزرقاء للغولف الملكي دار السلام ، مشاركة 126 لاعبة من مختلف الجنسيات.

شاركي برأيك