5 أنماط رجال لا ترتبطي بهم.. هل خطيبك واحد منهم ؟

لكل رجل شخصية مختلفة وطبيعة مختلف عن الآخر، لذلك على المرأة أن تختار الرجل الذي يليق بها، من أن أجل أن يشكلا ثاني ناجح، لذلك نقدم لك أنماط من الرجال عليك تجنب التعرف أو الارتباط بهم.

  1. متقلب المزاج: هذا النوع من الرجال لا يمكنك أن تعرفي ما يرضيه وما يزعجه، وما المهم بالنسبة له، وفى لحظات تقلبه قد تشعري أنه لا يحبك ولا يبالى بك وفى لحظات أخرى ستشعرين أنه لا يستطيع العيش من دونك.
  2. الرجل الأناني: الذي يحب التحدث عن نفسه باستمرار بحيث يصعب عليه التوقف عن الحديث. يجد طريقة دائما ليزج نفسه في كل محادثة محاولا إظهار كم يعرف من الأشياء. الواقع انه ليس هناك ما هو أكثر إزعاجاً من شخص لا يصغي ولا يتكلم إلا عن نفسه.
  3. الرجل الذي يعتمد على والدته: الرجل الذي يأخذ برأي أمه في حياته الشخصية ويدخلها في أصغر الأمور في علاقتكما، وهذا النوع لا يبحث عن زوجة بل عن بديل لأمه.
  4. الرجل الذي يبحث عن تلبية حاجته: فهذا النوع من الرجال ليست غايته الزواج بل تلبية حاجاته الجنسية بطريقة غير نظيفة، حيث ستعمل كل الأساليب المغازلة والمدح في شخصيتك وطلتك، وهذا كل لغاية واحدة هي الوصول إليك وبعدما يحصل على ما يريد سيختفي
  5. الرجل المدمن على السهر: هناك رجال مدمون على الخروج للسهرات الليلية والاحتفالات مع أصدقائهم، يمكن أن تتدهور علاقاتهم مما يسبب الألم والإحراج للطرف الأخر.

مشاركة