4 عارضات مغربيات تألقن في بلد المهجر.. تعرف عليهن

يؤكد الكثيرون مقولة أن للمرأة المغربية سحرها الخاص، وجمالا تستطيع به إذهال العالم، بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه. فأصولها المغربية تجعلها بالفطرة " جميلة " في عيون الآخرين .
أمينة وماريا وكنزة وهند .. كلها أسماء برهنت على أن للمرأة المغربية مكانة خاصة في خارطة الجمال العالمية، فأضحت أسمائهن رموزا في عالم الموضة والجمال والتميز .

كنزة زويتن :

مغربية الأصل، من أب مغربي وأم سويدية، تميزت في عالم التدوين، وأضحت من بين أشهر عشر مدونات في مجال الأزياء في العالم ، حيث تملك على صفحتها في الفايسبوك أزيد من 250 ألف معجب وحوالي مليون ونصف على الانستغرام . ويشهد الجميع بجمالها خاصة أنها تمزج بين الملامح العربية والأجنبية .

أمينة العلام :

امتهنت عرض الأزياء في سن صغيرة ، وأضحت الان من بين عارضات الأزياء الشهيرات في العالم ، تعاملت مع العديد من المصممين الناجحين أمثال إيلي صعب وزهير مراد ، خاصة بعد فوزها بلقب " ميشت فاشن " في نسخته التانية بالعاصمة اللبنانية بيروت .

ماريا الإدريسي :

من أب مغربي وأم باكستانية  وتعيش بلندن.

و لم تكن ماريا الادريسي يوما عارضة أزياء عادية، بل هي مميزة ولافتة للنظر لأنها محجبة، وإحتلت عناوين الصحف والمجلات العالمية. فقد اختارت محلات H&M الشهيرة ماريا لتكون ضمن حملتها للترويج لمجموعتها الاخيرة التي طرحت في الاسواق.

Last night - photography by @nylahsworld_ 😂😘

A post shared by Mariah Idrissi 🇬🇧 (@mariahidrissi) on

هند السحلي :

قصة نجاحها تضاهي جمالها ، إصرارها على دخول مجال عروض الأزياء  من أبوابه الواسعة  جعلها تنطلق  من الدار البيضاء وتحديدا البرنوصي إلى عواصم الأزياء والموضة حتى وصلت إلى نيويورك وأضحت من بين أشهر العارضات في العالم .

I'm wild @eleonorebenit so nice to see you today 😘😘😘😘

A post shared by hind sahli هند سحلي (@hindsahli) on

مشاركة