سحر الصديقي تنطلق نحو العالمية بجديدها Moments Are Brief

أطلقت الفنانة والممثلة المغربية سحر الصديقي فيديو كليب لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان « Moments Are Brief» التي اختارت سحر أن تقديمها باللغة الإنجليزية.

كلمات الأغنية كتبتها سحر وهي طالبة بلندن، حسب ما أكدته في تصريح لمجلة "سلطانة" وذلك "خلال مرحلة كنت فيها محطمة، فحرصت على وصف ما أحسسته وما عشته من خلال هذه الأغنية وكلماتها"، تقول سحر.
وقد انتظرت الصديقي إلى أن انتهت من تسجيل الكليب، الذي أخرجه خطيبها، منصف مالزي، لتصدر الأغنية في شكلها النهائي.
وعن هذا التعاون بينها وبين زوج المستقبل، قالت سحر أن العمل إلى جانبه يجعلها جد متفائلة بالنظر لسمعته الجيدة، وأيضا لكونهما يشتغلان في جو يسوده الحب، ويطمحان لتقديم أعمال في المستوى المطلوب ليكونا دائما في مستوى تطلعات جمهورها العريض.
الغناء باللغة الإنجليزية، جاء كخطوة تعبر بها سحر الصديقي على مدى إيمانها بأن الفن كوني وأنه لا يجب أن "ننغلق على لغة واحدة ونمط غنائي واحد بل يجب على الفنان أن يكون منفتحا على ثقافات متعددة وأن يجعل من فنه فنا عالميا وكونيا"، تقول سحر.
كما تؤكد سحر أن عملها واختياراتها "تكون بالاعتماد على شعوري، ولا أفكر في اللغة بل أسعى لنقل إحساسي كما هو للجمهور ولن تكون اللغة حاجزا أمامي"، وهو ما يؤكد حسبها أننا سنراها في أعمال من مثيل Moments Are Brief.
وتجدر الإشارة أن سحر صورت كليب الأغنية بمجموعة من المناطق السياحية بالمغرب تحت إدارة وإخراج المخرج المتألق منصف المالزي.

مشاركة