حنان أول مغربية تفوز بجائزة The Akademia Music Awards

 

فازت الفنانة الشابة المغربية حنان بركة المعروفة ب HB، بمسابقة The Akademia Music Awards عن أغنية "Without you My life "، وهي أغنية من كلماتها وألحان الفنان أمينوكس وتوزيع بلال أفريكانو.

تعتبر حنان أول مغربية تفوز بهذه الجائزة العالمية، حيث تفوقت على مجموعة من الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم حسب ما أعلنه الموقع الرسمي للمسابقة، ومن المنتظر أن تحل خلال الأسابيع المقبلة بالولايات المتحدة الأمريكية، لتسلم درع المسابقة وكذا تسجيل ألبوم غنائي احترافي لها بأمريكا كجائزة لها.

وولدت حنان بعروسة الشمال طنجة المغربية سنة 1989، وحصلت على ماستر في تسير وتدبير الشركات، تتكلم عدة لغات تتقن منها الإسبانية، وسجلت حضورا قويا في الساحة الفنية الغنائية، من خلال إطلاق ألبوم غنائي ممزوج باللغة الإنكليزية والإسبانية الذي كان يحتوي على إثنا عشر أغنية، تكلفت بإنتاجه شركة أفريكا للإنتاج.

أصدرت بركة عدة فيديو كليبات سابقا، كما شاركت في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات ساهمت في إبراز موهبتها إلى الجمهور وساعدتها في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبها الغنائي الذي يميزها عن غيرها من الفنانين.

مشاركة