بالصورة: "لطيفة رأفت" تكشف عن سر جمالها

كشفت الفنانة المغربية "لطيفة رأفت" عن سر جمالها الشبابي لمحبيها.

وشاركت الفنانة متتبعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بصورة لها وهي تمارس الرياضة بأحد شواطئ مدينة القنيطرة.

وعلقت "لطيفة" على الصورة بالقول: "يقولون ان الانسان ابن بيئته، وكيف يسألني الجميع على سر شبابي، وأنا بنت هذه البيئة الجميلة التي تزخر بشواطئ جميلة وجبال شامخة وطبيعة خلابة، وأنا أمارس اليوم رياضتي المعتادة في هذا الساحل الجميل أردت أن أرد على أسئلة كل من يسألني على سر شبابي ....".

وأضافت قائلة: "أعترف أني كنت كسولة جدا في ممارسة الرياضة لكن النفس عزيزة عند الله أردت ان يكون لنفسي الحق في هذه الطبيعة الجميلة التي وهبنا اياها الله سبحانه و تعالى .. أعطاكم الله الصحة و العافية و راحة البال و نهاية أسبوع جميلة و هادئة للجميع ...".

يقولون ان الانسان ابن بيئته ، و كيف يسألني الجميع على سر شبابي ، و انا بنت هذه البيئة الجميلة التي تزخر بشواطىء جميلة و جبال شامخة و طبيعة خلابة ، و انا امارس اليوم رياضتي المعتادة في هذا الساحل الجميل اردت ان ارد على اسئلة كل من يسألني على سر شبابي ، اعترف اني كنت كسولة جدا في ممارسة الرياضة لكن النفس عزيزة عند الله اردت ان يكون لنفسي الحق في هذه الطبيعة الجميلة التي وهبنا اياها الله سبحانه و تعالى .. اعطاكم الله الصحة و العافية و راحة البال و نهاية اسبوع جميلة و هادئة للجميع ..

A post shared by Latifa Raafat (@raafatlatifa) on

مشاركة