Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

تحلم بالعمل في القصر الملكي في بريطانيا… اكتشف شروط الالتحاق والأجر الخيالي

الملكة إليزابيث الملكة إليزابيث

كشف الموقع الأمريكي « Business Insider » للمعلومات عن وظائف لعاملي القصر الملكي البريطاني والذين يتعاملون مع الملكة « إليزابيث » بشكل يومي.

إليك 6 وظائف في القصور الملكية مرتّبة تصاعدياً حسب الراتب، بالإضافة إلى المهارات المطلوبة للالتحاق بها.

رئيس خدم متدرب أكثر من 18 مليون سنتيم سنوياً

في العام 2011، أعلنت الملكة عن طلب رئيس خدمٍ ليعمل كمتدرِّب في قصر باكينغهام، بالإضافة إلى قضاء شهرين في أماكن إقامة ملكية أخرى تتضمن بـ « المورال وقصر « هوليرود هاوس ».
ورغم أن الراتب الابتدائي قليل، فإن الوظيفة توفر إقامة لصاحبها.

غاسل صحونٍ مقيم أكثر من 21 مليون سنتيم سنوياً

نشر قصر « باكينغهام » العام الماضي إعلاناً يطلب فيه غاسل صحونٍ مع توفير غرفة له في ساحة القصر.
يقول إعلان الوظيفة « ستُساعد الفريق عن طريق الحفاظ على بيئة الغسل، وضمان أن الطباخين والمساعدين لديهم كل ما يحتاجونه لتقديم مئات الوجبات لطاقم العمل كل يوم ».

بستاني مساعد أكثر من 22 مليون سنتيم سنوياً

عدد ساعات العمل 40 ساعة في الأسبوع، من الإثنين إلى الجمعة، والغداء متوفر، ومهمة البستاني تكمن في الحفاظ على الحدائق والساحات، عن طريق تشذيب العشب، والعناية بالتراث والمناطق الرسمية، وتربية الفاكهة والخضر، بالإضافة إلى صيانة البِرك والعناية بغابة أشجار الصنوبر.

سائس لخيول الملكة أكثر من 25 مليون سنتيم سنوياً

في العام 2014، أعلنت الإسطبلات الملكية وقلعة « ويندسور » عن مكانٍ شاغر لسائس يمتطي أحصنة الملكة كل يوم، ويدرِّب المُهور وينظِّف الإسطبلات، وتمتع المرشح الناجح بالإقامة في قصر « ويندسور ».
إنها وظيفة مهمة جداً، لأن الملكة تعشق أحصنتها، ويُقال إن أول مهرٍ امتلكته عندما كانت في الرابعة من عمرها، وكان من نوع « شيتلاند » ، ويُدعى « بيغي ».

مُدير أنظمة من 25 إلى 27 مليون سنتيم سنوياً

المدير يكون مسؤولاً عن تركيب وتطوير نظام قطع التذاكر في قصر « باكينغهام » ، والإسطبلات الملكية، وقلعة « ويندسور » ، وقصر « هوليرود هاوس ».

صانع ستائر ومنجّد لتجديد الأثاث أكثر من 27 مليون سنتيم سنوياً

تبحث الملكة حالياً عن شخصٍ يزيِّن أكثر من ألف غرفة من منازلها الملكية، المرشح المثالي لديه مخزون من أفكار التصاميم، وبإمكانه صناعة ستائر ووسائد خاصة بالمكان.
الموقع الرئيسي سيكون قلعة « ويندسور »، لكنَّ عملك يشمل كل القصور الأخرى، كن مستعداً لبعض المواعيد النهائية الضيقة، لكنها ستكون فرصة عظيمة لشخصٍ يريد عرض أعماله الإبداعية في بعض من أشهر الغرف في العالم.

شاركي برأيك