صور "منار" وهي تحمل صينية حلوى بشكل غريب تثير موجة من الاستهزاء

لم تمر صور الممثلة غاييت أورغوت إيفين وهي تحمل صينية حلويات مغربية بطريقة غريبة مرور الكرام، إذ بمجرد أن ظهرت على الإنستغرام لدى بعض معجبيها، انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

picsart_04-02-02-50-40

وظهرت "منار" أثناء التقاطها وزوجها لبضع صور رفقة معجبيهما وهي تحمل صينية حلوى بطريقة عمودية تسببت في تراكم الحلوى بعضا منها على بعض دون أن تكترث وتنتبه لذلك.

وعلق بعض النشطاء مستغربين سبب حمل غاييت المعروفة لدى المغاربة بمنار نجمة مسلسل سامحيني، وقال أحدهم: "أحاول فهم سياق الأحداث الذي جعل منار تأخذ صبنية حلوى والأصعب من ذلك مغزى حملها لها بهذه الطريقة"، فيما أضاف آخر: "ألم تحمل صينية حلوى قط؟ ألم تتمكن من وضعها جانبا؟ على الأقل ليس أمام عدسة الكاميرا، إنها حقا غريبة".

be4_and_after_morocco_

فيما أخذت تعليقات آخرين منحى طريف وساخر، إذ قال أحد النشطاء :"يا إلهي! لقد أفسدنا طريقة منار في التصرف"، وقال آخر: "اتضح أن منار منا وفينا، فهي تتصرف مثل المغاربة"، وأضافت إحدى الناشطات المغربيات معلقة على الصورة: "يبدو أن منار قضت وقتا طويلا رفقة المغاربة، وآثار ذلك بدأت تظهر... إذا سمعتم موسيقى الشعبي في إحدى حلقات مسلسل سامحيني فلا تستغربوا".

ويشار أن "منار" وزوجها دينيز إيفين الملقب ب"محمود" في مسلسل "سامحيني"، قضيا عدة أيام في المغرب وذلك من خلال مشاركتهما في حفل "Caftan Mazagan".

مشاركة