في أول رد لها بعض الفيديو الفاضح "حفل البيجاما"... مجموعة Masters ترد "شعلتنا لن تنطفئ"

تعود مجموعة ماسترز صاحبة مقطع فيديو حفل "pyjama Party" الذي تسبّب في ضجة واسعة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر مجموعة من الشبان والشابات وهم يرقصون بطريقة جريئة بملابس النوم، لتحدث الجدل ثانية وهذه المرة في بلاغ لهم يردّون فيه على الانتقادات اللاذعة التي تعرّضوا لها.

وذكر مديرو صفحة المجموعة الرسمية في نص البلاغ أن Masters أسست منذ 6 أشهر، وأن هدفها الوحيد هو ضمان سعادة جميع الأعضاء، فيما وصفوا سهراتهم المنظّمة بكونها "عادية" ولكنها تحوي لمسة الماسترز.

ووصفت المجموعة طريقة عملها بالقول: "إننا نختار محاور مختلفة لمنح الحفلة طعما آخر، ونحن أول من أقام حفلا كالـ Black&Mask والخفل الشهير Pyjama Party والذي تسبب في تعليقات كثيرة، وهو ما يصفه شعارنا "كن ماستر، كن مختلفا".

وأضافت في منشورها الذي شاركته مع الجميع: "نحن مختلفون وهو ما يجعل مجموعتنا فريدة من نوعها مما خلّف أثرا واضحا على العامة، وبالتالي سلّط علينا الأضواء بقوة".

ووجّهت المجموعة رسالة لكل من انتقد الحفل، وجاء فيها: "دعونا نقدم لكم اعتذارنا لأننا نمرح، نعتذر لسعادتنا واستمتاعنا بالحياة، وحبنا للاحتفال، ولكن رغم ذلك، نريد أن نضمن لكم ونقسم لكم أن شعلتنا لن تنطفئ أبدا وأن ماسترز لن تتوقف أبدا عن الاستمتاع".

وأنهت المجموعة بلاغها بشعارها: "كن ماستر، كن مختلفا".

ماسترز

مشاركة