هذا ما تعرضه مطارات دبي من أجل استقبال متميز

تمتاز كافة منافذ الأطعمة والمشروبات والتسوق في مطارت دبي بكونها استثنائية كما يعرف كل من مر منها سابقا، ولكنها أيضا مطارات تحرص على التميز عبر عروض لزوارها والمسافرين الذين يمرون عبر دبي لوجهات أخرى، وذلك عبر عرض العديد من الأشياء المختلفة التي لا يمكن أن يجدها المسافر إلا بها.

السباحة: تدعوا المطارات دبي الوافدين عليها بالاستمتاع بأوقات جميلة من السباحة  في أحواض توفرها في المطار، وبالإضافة إلى ذلك تعرض هذه المطارات خدمات النادي الصحي والتي تتضمن النادي الرياضي والجاكوزي وحمامات البخار ومرافق الاستحمام.

الاسترخاء في الحديقة: لأوقات من الاسترخاء والهدوء، تدعوا مطارات دبي الوافدين عليها لزيارة واحات داخلية تتوفر عليها تتمتع بسحر الطبيعة.

أماكن صغيرة للنوم: في انتظار رحلتك القادمة، تعرض مطارات دبي "مكعبات النوم" التي ستمكنك من الاسترخاء أو النوم على سرير مريح  مع الاطمئنان بأن رحلتك القادمة لن تفوتك، بفضل اعتماد التوقيت وتحقيقه قبل الخلود إلى النوم.

الصعود إلى الطائرة مباشرة من الصالة: وهي خدمة توفرها مطارات دبي لمسافري الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال عبر مطار دبي الدولي، حيث يتاح لهم الصعود إلى الطائرة مباشرة عبر الصالات والتي تتميز بمساحة هائلة بحجم المبنى.

مشاركة