أشياء احذري شراءها من المتاجر الإلكترونية

أصبح التسوق الإلكتروني أمرا سائرا ودارجا بين كلا الجنسين من مختلف الأعمار، لكن هذا النوع من التسوق قد يفاجئ أحيانا بل ويمكن أن يخذلنا ويتسبب في خسارتنا لمبلغ من المال، وذلك عندما تبدو الملابس في الواقع جد مختلفة عما تظهر عليه في المواقع والمتاجر الإلكترونية، سواء من خلال اللون أو الشكل أو نوع القماش أو حتى الحجم.

لذلك تقدم لك "سلطانة" لائحة بـ 4 أغراض من الأفضل شراؤها في الواقع بدلا من المخاطرة بشرائها افتراضيا.

الأحذية الرياضية: إذا كان الهدف من شراء الأحذية الرياضية هو مواكبة الموضة فقط، فيمكنكم التوجه إلى صفحات الأنترنت من أجل الاختيار والاطلاع على الجديد، أما إذا كان هدفكم هو شراؤها من أجل استعمالها للقيام بالتمارين الرياضية، فننصحكم بالتريث، وتخصيص الوقت للتسوق مباشرة من المتاجر المتخصصة، وتذكروا دائما أن الحذاء الرياضي الذي لا يناسب قياس رجلكم قد يؤثر على صحة عظاكم.

القمصان بالأزرار: من الممكن في الكثير من الأحيان ألا يناسبكم حجم القمصان المسوقة إلكترونيا، فبعض المؤسسات تلجأ إلى تضييق الكتفين والصدر، مما لا يناسب شكل جسم الرجال خصوصا إذا كانوا رياضين.

المعاطف: من المهم أن تدركي أن المعاطف والسترات الصوفية هي ملابس تتفاعل مع منحنيات جسمكم وتضخمها. لذلك، غالبا ما يفشل شراء هذه الملابس عبر المتاجر الإلكترونية، لأنها قد تظهر أجسامكم كبيرة وسمينة.

حمالات الصدر: من الصعب جدا أن تلائم حمالة الصدر المعروضة على الأنترنت قياسك، فهي وإن حملت الأوصاف نفسها، قد لا تشعرك بالراحة المطلقة، خصوصا وأن حجم الثديين يختلف مع مرور الوقت ووفقا للتغييرات في الوزن.

مشاركة