مجموعة "سيتي كلوب" تستعد لافتتاح فرع جديد بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء

تستعد مجموعة " سيتي كلوب" لإطلاق فرع جديد بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، وذلك يوم الثلاثاء 11 أبريل المقبل، لينضم لأزيد من 22 نادي تابع للمؤسسة في مختلف التراب الوطني.

وأكدت مجموعة "سيتي كلوب"، أن افتتاحها لفرع جديد بمنطقة عين السبع تحت اسم "ميغا سيتي كلوب"، يأتي في إطار تطوير المؤسسة، حيث تم بناء هذا الأخير على مساحة 5500 متر مربع مخصصة لفضاءات الرياضة واللياقة البدنية، تحتوي على أزيد من 800 أله رياضية.

piscine

وأضافت المؤسسة، في بلاغ توصلت مجلة "سلطانة" الالكترونية بنسخة منه،  أنه تم استمداد هذا النمط الخاص من الأندية الأمريكية "إكس إكس إل"، التي توفر جودة عالية لكن بأسعار منخفضة، الأمر الذي ساهم في بناء نوع من الثقة بينهم وبين الزبناء، اللذين بلغ عددهم أزيد من 120 ألف منخرط.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم اختيار مكان مناسب لإقامة هذا النادي، بالإضافة إلى أفضل التجهيزات المتاحة، وتوقيت مستمر يغطي كافة أيام الأسبوع، بدون توقف، مؤكدة أن المنخرطين سيستفيدون من حصص مؤطرة من طرف مدربين أكفاء حاصلين على شواهد متخصصة في المجال.

وستسعى المجموعة إلى إحداث أربعين ناديا على المستوى الوطني في أفق 2018، مشيرة إلى أنها يتحفظ بنفس تصميمها المعتاد في جميع الفروع، كما ستحتفظ بأسعارها الملائمة التي تستهدف جميع الفئات المجتمعية.

مشاركة