بالصور... صعقة برق تتسبب في فقدان الشاب "أسامة" لكل من ساقيه ويديه

تعرض الشاب أسامة الريم، البالغ من العمر 23 سنة، لصعقة كهربائية ناتجة عن ضربة برق قوية، أفقدته ساقيه ويده اليمنى، وذلك أثناء مزاولته لعمله كبناء بإحدى الأوراش بمدينة مشرع بلقصيري.

وقالت فاطمة الزهراء كميرة، زوجة أسامة، في تصريح لمجلة "سلطانة" الإلكترونية، إن زوجها يرقد بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء بعدما أجرى عملية جراحية بترت خلالها ساقيه الإثنين ويده اليمنى.

أسامة

وأضافت الزوجة، وهي تذرف الدموع الحسرة على الوضعية الصحية المزرية التي وصل لها زوجها "لقد زادت معاناتنا بعدما أصيب زوجي ومعيلي الوحيد بهذا الحادث الأليم خاصة أن ابنتي التي تبلغ من العمر 5 سنوات ولدت بعاهة مستديمة جراء خطأ طبي بالولادة فقدت يدها على إثره".

وأكدت ذات المتحدثة أن صاحب البيت الذي كان زوجها يعمل به أثناء تعرضه للحادث تنصل من المسؤولية ولم يسأل عن زوجها قائلة "القوي يأكل الضعيف وصاحب البيت لم يكلف نفسه حتى بالاستفسار عن حالة زوجي الصحية".

أسامة
وناشدت زوجة أسامة القلوب الرحيمة لمساندتها ومساعدتها في انتشال زوجها من محنته التي جعلته طريح الفراش، والتي حرمت أبنائها الثلاث من المعيل الوحيد، مؤكدة أن احتياجاتهم المادية زادت جراء هذا الحادث.

أسامة

الآن وبعدما أضحى زوجها بدون ساقين ولا يدين وأصبحت الأسرة مهددة بالتشرد مع العلم أنهما ينتميان لعائلة فقيرة لا تقوى على مساعدتهم، حيث طالبت الزوجة وزارة الصحة بالتدخل لمساعدته في شراء كرسي متحرك يسهل عليه حركته.

أسامة

وناشدت أيضا المغاربة وأصحاب القلوب الرحيمة لمساعدتها في مصاريف العلاج ودراسة وعيش أبنائها الثلاث.

لمساعدة أسامة وزوجته المرجو الاتصال على الرقم التالي: 0695960076

مشاركة