أمور يريدها الرجل منك لكن يخاف قولها... تعرفي عليها7

في العلاقة الزوجية يميل الكثير من الرجال إلى عدم البوح بالأمور التي يريدونها بشكل واضح، فمعظم الرجال لا يتقنون التعبير عن مشاعرهم بالكلام المناسب، ويفضلوا أن تدرك المرأة ذلك لوحدها. لذلك سنعرفك سلطانتي عن 7 أمور يريدها الرجل منك لكن يخاف قولها.

  1. الاحترام: يرغب الرجل في الحصول على الاحترام من المرأة حتى يثبت بذلك وجوده، ويشعر أنه مهم بالنسب لشريكة حياته، والاحترام هو أمر مطلوب لنجاح وسعادة الحياة الزوجية.
  2. التقدير: يحتاج الرجل أن يشعر بأنه موضع تقدير من قبل المرأة، حيث يكتفي الرجل بتحفيز معنوي دائم من طرفها، إذ أن شعوره بتقدير المرأة له يجعله مستعدا للقيام بأي شي من أجلها.
  3. الرفقة: يهتم الرجل كثيرا في أن ترافقه المرأة التي يحبها، في القيام بأشياء مشتركة وقضاء وقت ممتع معا، فهذا ينعكس اتجاه علاقتكما معا حيث أن هذه الرفقة تخلق الكثير من المحبة والمودة بينكما.
  4. الجاذبية: يحب الرجل المرأة التي تهتم بجاذبيتها وأناقتها وجمالها، لذلك يجب على المرأة أن تقوم بالعناية بمظهرها ولياقتها لكي تظهر لزوجها في أحسن صورة، وتكون في نظره هي أجمل النساء.
  5. الصوت الناعم: يحب الرجل صوت المرأة الناعم والمهذب خلال حديثها معه ومع الآخرين أيضا، حيث أن هذا يعطي انطباعا عن شخصيتها وتصرفاتها.
  6. التشجيع: تشجيع المرأة للرجل أحد ركائز نجاح العلاقة بينهما، و وقوف المرأة إلى جانبه سوف يقدم له الدعم و المساندة حتى يستطيع مواجهة التحديات.
  7. أنه مشتاق إليك: يخاف الرجل في أن يعبر عن اشتياقه للمرأة، فبالنسبة لبعض الرجال هو أمر صعب ويدل على ضعفه واعتماده على المرأة، فيبقي مشاعره بداخله.

مشاركة