مسابقة ملكة الجمال والرجل المغربي الوسيم تحط الرحال بالبيضاء

تحط قافلة "ستار بلادي" الرحال للمرة الثانية بمدينة الدار البيضاء في 6 من مارس المقبل، لاختيار ملكة جمال المغرب  "miss Bladi" والرجل أكثر وسامة "Mister Bladi"، إلى جانب اختيار أحسن مغني شاب "صوت بلادي" وأفضل منشط " ميكرو بلادي".

وأوضح واليم عماد الدين، المدير العام لمسابقة "ستار بلادي"  لـ "سلطانة"، أنه نظر للإقبال المتزايد للمشاركين على المسابقة، قررت الإدارة المشرفة على التظاهرة أن تحط الرحال للمرة الثانية بمدينة الدار البيضاء، ثم ستنتقل للمناطق الجبلية لمدينة أقشور، في 20 مارس حيث سيتم تنظيم قافلة عبارة عن مساعدات إنسانية لساكنة المنطقة بشراكة مع جمعية أبواب مفتوحة، ثم القيام باختبار اختيار نجوم ستار بلادي في دورته الأولى الذي يسعى إلى ضمان مشاركة ساكنة الجبال".

وحول شروط المسابقة، أوضح واليم أن "الزين المغربي والحشمة" أهم عناصر قبول المترشحين للمسابقة، مبرزا أن اختيار ملكة جمال المغرب " miss Bladi" يجب أن يتجاوز متر و68سنتيمتر".

وعلى الراغبين في المشاركة، يضيف "يجب على المشاركين إرسال 3 صور محتشمة عبر الإيميل [email protected]، مرفوق بالاسم والعنوان والهاتف وسيرة ذاتية"، وأضاف "في المرحلة الأولى ستتأهل 16 متسابقة من صنف ملكة جمال المغرب، لتتأهل 8 فقط منهن، و8 متسابق من صنف أوسم رجل مغربي "Mister Bladi"، و4في صنف صوت بلادي واثنان من صنف ميكرو بلادي".

وأشار واليم أن الهدف من كاستينغ مواهب المغرب، إستقدام مواهب من كل أنحاء الوطن ستمر أمام لجنة مكونة من خبراء في مجالات الموضة، الجمال، الفن و الإعلام تتقدمهم "جيهان لحلو ومصممة الأزياء العالمية نسرين ياحي والفنان عبد العالي الغاوي إضافة لكل من أحمد سليمان خبير الشعر اللبناني، حمزة ثابت و واليم عماد المدير العام لستار بلادي".

مشاركة