بعد حظرها لشهور.. أغنية لمياء الزايدي "مغاربة والله حامدين" تعود للواجهة

بعد حظر أغنية لمياء الزايدي "مغاربة والله حامدين" من "اليوتيوب" عقب الشكاية التي تقدمت بها إحدى الشركات المغربية المتخصصة في تصوير المناسبات الملكية والتظاهرات الوطنية بحجة ملكيتها لبعض المشاهد الموظفة في الفيديو كليب، تمكنت شركة "موكادور ميوزيك ديجيتال" من رفع الحظر الذي فرضته إدارة "اليوتيوب" عليها وأعادت نشرها.

وتم إلغاء الحظر بعدما قدمت كل الوثائق التي تفند ادعاء الشركة السالفة الذكر بامتلاكها لحقوق بعض الصور والمشاهد الموظفة في الأغنية.

وصرحت لمياء الزايدي لمجلة "سلطانة" الإلكترونية أنها قدمت الأغنية كهدية للملك وللشعب المغربي لكنها تفاجأت بحظر أغنيتها من "اليوتوب" بحجة عدم ملكيتها لبعض المشاهد والصور الموظفة بالفيديو كليب.

وكانت لمياء الزايدي قد صرحت في حوار سابق مع سلطانة أن قضية منع فيديو كليبها من "اليوتوب" في يد القضاء، مضيفة أن الأغنية انضافت الى رصيدها الفني والحظر لن يمنع جمهورها المغربي من ترديد كلماتها التي وصلت لقلوبهم.

يشار أن لمياء الزايدي قدمت أغنية "مغاربة والله حامدين" كهدية للملك محمد السادس وللشعب المغربي بمناسبة المسيرة الخضراء، وهي من كلمات ناصري محمد وألحان وتوزيع مهدي مزين.

مشاركة