أغنية "أنقذ سنّك" لطبيب أسنان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتجعل منه نجما

أشعل طبيب الأسنان المشهور بلقب "سينين دينتيست" والمقيم بالمملكة المتحدة، مواقع التواصل الاجتماعي بفضل فيديوهاته الطريفة.

واشتهر هذا الطبيب بمقاطع الفيديو التي يبثّها من خلال حساباته الخاصة على كل من اليوتيوب والفايسبوك، والتي يظهر فيها مرتديا زيّه الرسمي كطبيب أسنان ويغنّي مقاطع من أغاني شهيرة مع تغيير الكلمات لجعلها تتمحور حول الأسنان وصحتها، ولاقت فكرته استحسانا كبيرا من لدن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كبارا وصغارا وذلك بفضل طرافته.

وفي آخر ظهور له، غنّى "سينين دينتيست" مقطعا من أغنية "شايب أوف يو" للفنان "إيد شيران"، ووالتي أسماها "سايف يور توث" أي "أنقذ سنّك" حوّل كلماتها لتصبح على الشكل التالي: "عيادة طبيب الأسنان ليست مكانك المفضل... وأعرف أنك لا تريد الذهاب إليها... أنا وممرّضتي نتساءل هنا لماذا تكرهنا لهذه الدرجة... نتحدّث لساعات وساعات عن تجنّب أمراض اللثة وتسوس الأسنان... ولكن لا تستمع إلي وتستمر في أكل الحلوى وتدخّن 20 سيجارة في اليوم... ولهذا أنا أغني الآن... عليك أن تفرش أسنانك مرتين في اليوم ثم تمرّر الخيط بينها... هيا الآن اتبعني فأنا السيد "سينين دينتيست" فأرجوك أنصت إلي واذهب ونظف أسنانك... لأن عملي هو إنقاذ سنّك فافرش ونظّف كما يجب... وإذا آلمك فأنا هنا من أجلك... أنا هنا من أجل الجميع".

مشاركة