بالصورة... الفنانة "كريمة غيث" توجه رسالة لمنتقديها وتؤكد كرهها للـ "برستيج"

ظهرت الفنانة المغربية "كريمة غيث" بإطلالة شبابية على متن دراجتها الهوائية.

ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة بلباس شبابي وهي على متن دراجتها الهوائية مرفقة إياها بكلمات مميزة.

ودونت "كريمة" قائلة: "لا يهمني أن أكون شخصاً كاملاً فالكمال لله سبحانه وتعالى .. يكفيني أن أكون شخصاً صادقاً، لا ينافق ولا يعرف الناس وقت المصالح خدوماً عند الحاجة، صبوراً عند المصائب، شخصاً بسيطاً يصنع من نور الصباح فرحا كبيراً، ومن عتمة الليل نوراً للغد.. .".

وأضافت بالقول: "لا أحب الأماكن المزدحمة والعلاقات السطحية والبريستيج .. بل أعشق الحوار مع الغريب، والعطاء للمسكين فعندما نعيش لإسعاد الآخرين يرزقنا الله بأناس آخرين ليسعدونا فالشمعة لا تخسر شيئاً آخرا عندما تضيء شمعة أخرى...".

وختمت قائلة: "بالنسبة لي أجمل شعور في الحياة هو الصدق: صدق الإحساس صدق الأفعال وصدق المشاعر ولا سعادة في الحياة تعادل راحة الضمير".

لا يهمني أن أكون شخصاً كاملاً فالكمال لله سبحانه وتعالى .. يكفيني أن أكون شخصاً صادقاً، لا ينافق ولا يعرف الناس وقت المصالح خدوماً عند الحاجة، صبوراً عند المصائب، شخصاً بسيطاً يصنع من نور الصباح فرحا كبيراً ، ومن عتمة الليل نوراً للغد.. لا أحب الأماكن المزدحمة والعلاقات السطحية والبريستيج .. بل أعشق الحوار مع الغريب . والعطاء للمسكين فعندما نعيش لإسعاد الآخرين يرزقنا الله بأناس آخرين ليسعدونا فالشمعة لا تخسر شيئاً آخرا عندما تضيئ شمعة أخرى .. بالنسبة لي أجمل شعور في الحياة هو الصدق : صدق الإحساس صدق الأفعال و صدق المشاعر و لا سعادة في الحياة تعادل راحة الضمير .. #كريمة_غيث #أبيض_غامق

A post shared by Karima Gouit Official (@karimagouit) on

مشاركة