تعرفي على أبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك لإيطاليا

تمتاز إيطاليا بجمال طبيعتها الساحرة بالإضافة إلى الشواهد التاريخية الجميلة الموجودة فيها وبالعديد من المرافق الخدمية الممتازة كالمطاعم والمقاهي والمتاجر مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي في العالم.

وفيما يلي تعرفي على أهم الأنشطة الممتعة التي بإمكانك القيام بها خلال زيارتك لإيطاليا :

زيارة جبل فيزوف:

يمكنك التمتع برؤية هذا المنظر الطبيعي الخلاب من جبل "فيزوف ذو" الارتفاع الشاهق ورؤية أطلال "بومبى" التي تقع بالقرب منة وهي واحدة من أفضل السبل التي يمكن من خلالها التعرف على كيف كانت الحياة في إيطاليا خلال العصور القديمة.

جبل-فيزوف

رمى قطعة نقود في نافورة تريفي:

إنها من الأشياء الفلكلورية التي يفعلها الناس دائماً عند زيارة إيطاليا ويمكنك أن تفعلها أنت أيضاً حيث تقول الأسطورة أنه إذا رميت قطعة نقود في نافورة تريفي من شأنها أن تعود إلى روما مرة أخرى في يوم ما، وبالرغم من ذلك ليس هذا هو السبب الوحيد الذي عليك زيارة المكان من أجله لأنه يحتوي على أكثر من عمل فني متكامل.

نافورة تريفي

ركوب قارب في قنوات كروز:

من الأشياء التي يمكنك التمتع بها في إيطاليا هي تجربة الإبحار على متن قارب في قناة كروز فهو أمر لابد منة عندما تزور إيطاليا، المكان يتميز بجماله الساحر حيث يمكنك الانتقال عبر الطرق بالقوارب الموجودة على طول المجاري المائية الموجودة هناك.

قنوات كروز

أخذ صور تذكارية في بيزا:

ليس هناك زيارة كاملة إلى إيطاليا بدون صورة إلزامية وأنت ترفع برج بيزا المائل ولكي تنجح في التقاط هذه الصورة تعد فترة ما بعد الظهيرة هي الوقت المثالي لذلك.

بيزا

رؤية تمثال ديفيد مايكل أنجلو:

فلورنسا هي مدينة في إيطاليا معروفة بالعديد من القطع الفنية الشهيرة حيث أنها كانت مقر مثالي للفن ونهضته وواحدة من أكثر القطع الفنية الشهيرة الموجودة فيها هو تمثال "مايكل أنجلو داود" يمكنك هناك زيارة منزلة ومعرض أكاديمية الفنون وقصر "فيكيو" أو ساحة "مايكل أنجلو".

تمثال ديفيد مايكل أنجلو

جرب تذوق الطعام و الشراب الإيطالي:

لا يمكن تفويت رحلتك الجميلة إلى إيطاليا بدون تتويجها بالاطلاع على المطبخ الإيطالي والاستمتاع بألذ المأكولات الموجودة فيه وإيطاليا لديها العديد من المطاعم الراقية التي تقدم العديد من الأطعمة الشهية واللذيذة والتي ستستحوذ على إعجابك.

أكل إيطالي

الاسترخاء على ساحل امالفي:

يقع الساحل على طول شريط خليج "ساليرنو" وهو يضم العديد من المشاهد الرائعة والمنطقة داخلة ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو ويعد المكان مثالي في فصل الصيف بالرغم من أن الشواطئ هناك صغيرة ولكنها حقاً جميلة.

 ساحل امالفي

السير على سينك تير:

"سينك تير" هي عبارة عن خمس قرى صغيرة تطفو على قمم جرف على طول الساحل الإيطالي وتربط القرى بعضها البعض عن طريق قطار ويمكنك تجربة المشي هناك لمسارات طويلة عبر التلال وسط العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

سينك تير

مشاركة