Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

الملك محمد السادس ينظم حفل استقبال رسمي بالرباط على شرف العاهل الأردني

صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف

ترأس الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بساحة المشور بالقصر الملكي بالرباط، حفل استقبال رسمي على شرف الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب.

ولدى وصول موكب العاهلين الملك محمد السادس الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، إلى باب السفراء قادما من مطار الرباط – سلا، قامت فرقة من الخيالة تابعة للحرس الملكي بخفره إلى غاية ساحة المشور بالقصر الملكي.

وقد أضفت هذه الفرقة، التي تقوم بخفر موكب الملك لدى استقبال جلالته لكبار الضيوف، طابعا مميزا على حفل الاستقبال الرسمي الذي خصص للملك عبد الله الثاني بعاصمة المملكة، والذي يرقى إلى مستوى علاقات الأخوة والصداقة القائمة بين المغرب والأردن.

unnamed-504x300

وبساحة المشور، توجه الملك مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، والملك عبد الله الثاني ابن الحسين، إلى المنصة الشرفية، حيث جرت تحية العلم على نغمات النشيدين الوطنيين للبلدين، بينما كانت المدفعية تطلق 21 طلقة ترحيبا بمقدم ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

إثر ذلك، استعرض الملك وضيفه الكبير، تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية الرسمية، قبل أن يتقدم للسلام على الملك عبد الله الثاني ، مرفوقا بالأمير غازي بن محمد بن طلال كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو جلالة الملك، وأعضاء الحكومة، والمندوب السامي للتخطيط، والمندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر، والمندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير.

شاركي برأيك