القيصر يوضح ... وعمل مشترك مع ملحم زين

أعلن الفنان اللبناني ملحم زين عن تحضيره لعمل مشترك سيتعاون فيه مع الفنان العراقي كاظم الساهر ، وذلك على حسابه على الانستغرام ، حيث نشر صورة لهما معا وكتب معلقا : "مع المتواضع الخلوق قيصر القلوب والملايين كاظم الساهر اجتماع في دبي للبدء بتنفيذ أغنية إبداع ابو وسام وكلمات الشاعر الكبير أسعد غريري وتوزيع المايسترو الكبير ميشال فاضل..انتظروا العمل قريباً بإذن الله".
من جهة أخرى ، نشر كاظم الساهر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ، يوضح لجمهوره سبب تأخير ألبومه ، وقال إن سبب التأخير ، نابع من حرصه على اختيار الأعمال بدقة ، قصد أن تنال إعجاب الجمهور عند إصدارها .
وأضاف الفنان العراقي أن الألبوم سيكون من إنتاج شركة " بلاتينيوم ريكوردز " التابعة لإدارة قنوات mbc ، وتابع :" أنا سعيد لأن طريقة التسجيل والتحضير ، رغم أنها أخدت وقتا كبيرا ، لكن أؤكد لكم أنها كانت لصالح العمل الموسيقي ."

[soltana_embed]https://www.facebook.com/KadimAlSahir.official/videos/vb.114933725273891/739746999459224/?type=2&theater[/soltana_embed]

جدير بالذكر أن كاظم قد أعلن  في تصريح لبرنامج اي تي بالعربي أنه سيصور أغنية" أنا لجسمك عطر " على طريقة الفيديو كليب ، من توقيع المخرجة ليلى كنعان . ؤ ستصور المشاهد في جنوب فرنسا .

مشاركة