4 أفلام ستجعلك تؤمنين بقوة الحب.. شاهديها!

الحب هو تلك العاطفة المتينة التي تجذبك نحو شخص ما وتشعرك أنه مختلف عن غيره، وتحاولين دائما أن تعشين قصصا رومانسية معه مثل تلك التي في الأفلام، حيث أن العديد من الخرجين والممثلين حاولوا تجسيد الحب الصادق من خلال أعمالهم، لذلك نقدم لك 5 أفلام تحكي عن قصص حب قوية، ستجعلك تؤمنين بالحب.

أول 50 موعد غرامي "50 First Dates"

الفيلم يحكي قصة الشاب هنري الذي وقع في حب الفتاة لوسي التي تعاني من فقدان الذاكرة، ذاكرتها تتيح لها فقط تذكر الأشياء التي كانت في اليوم السابق فقط ، فهي تستيقظ كل صباح وكأنها طفل حديث الولادة لا تعرف اي شيء عن هويتها، لكن حب هنري لها كان قوى جدا و حقيقي لذلك لم يسمح لهذه الحالة أن تؤثر على علاقتهم ، و تظهر قوة الحب في الفيلم بدعم هنري للوسي بالمثابرة و التفاني .

المفكرة " The Notebook "

يظهر الفيلم قصة حب قوية حيث أن الأبطال واجهوا الصعوبات من أجل نصر حبهم، رغم الحواجز الكبيرة بين الأغنياء و الفقراء و أيضا فجوات كبيرة من الزمن لم تنسي الأبطال "نوح " و "إلي " حبهم.

 

ملحوظة . انا احبك " P.S. I Love You "

يحكي الفيلم قصة هولي وجيري زوجين يعيشان بسعادة و كل شيء يسير على ما يرام، حتى اليوم الذي يختفي فيه جيري، وتنقلب حياة الزوجة رأسا على عقب، حيث أنها تدخل في حالة اكتئاب، ولكن بعد ذلك بدأت تتلقي رسائل من جيري جعلتها في مغامرات جديدة كل يوم وأخذت حياتها إلى الأمام بشكل جميل، ويبين الفيلم كيف كان لحب جيري القدرة على جعل هولي تعيش حياتها حتى بعد وفاته، كل ذلك من خلال رسائله. كان حبه قوي وإيجابي بما فيه الكفاية لجلب تغييرات سعيدة في حياتها، مما جعل هولي تستعيد حياتها وتمضي قدما بطريقة واثقة. كان لحب جيري في الواقع أكبر قوة لها.

 

الخطأ فى أقدارنا " The Fault In Our Stars "

يناقش الفيلم قصة شاب وفتاة يصارعان الموت، حيث أن أوغيستس وهازل وقعوا في حب بعضهما البعض رغم الحياة الصعبة التي عاشها في وقت مبكر، الحب الحقيقي جعلهم يلتصقون ببعض ، فكانوا يستمدون القوة من حبهم، وحتى فى الفترة الزمنية القصيرة قبل موت اوغيستس كانا قادرين على بناء علاقة جميلة بعيدا عن الصورة المعتادة للحب. فهم لديهم نوع فريد من الكيمياء والانجذاب الذي يحفزهم و يجعل حياتهم ايجابية و متفائلة حتى وهم يصارعون الموت.

مشاركة