بعد تكريمها.. "كريمة غيث" تبعث رسالة مؤثرة لجمهورها

وجهت الفنانة المغربية "كريمة غيث" رسالة خاصة ومؤثرة لجمهورها بعد تكريمها خلال تظاهرة "Fashion Luxury" للأزياء الذي أقيم يوم 4 مارس الجاري.

ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لجائزة التكريم خلال نفس المناسبة.

وعلقت "كريمة" قائلة: "رسالة شكر وامتنان أطيّرها لكم لوقوفكم بجانبي دوماً، فلو غبتم عن ناظري يوماً فأنتم في القلب، أذكر أيام الشّدائد حين لم تفارقوني لحظةً واحدةً، بل كنتم خير عون، وسند، وناصح، ما أجمل تلك الأيام بكلّ ما فيها...".

و أضافت قائلة: "فلقد كنتم كالسّكر الذي يذهب مرارة العيش، ويسلّي النّفس، ويشدّ من أزرها، سعادتي كبيرة بكم، ولن أتخلّى عنكم ما حييت.. ومسجاتكم وعباراتكم تثلج صدري ... وشكراً لبلدي المغرب".

رسالة شكر وامتنان أطيّرها لكم لوقوفكم بجانبي دوماً، فلو غبتم عن ناظري يوماً فأنتم في القلب، أذكر أيام الشّدائد حين لم تفارقوني لحظةً واحدةً، بل كنتم خير عون، وسند، وناصح، ما أجمل تلك الأيام بكلّ ما فيها، فلقد كنتم كالسّكر الذي يذهب مرارة العيش، ويسلّي النّفس، ويشدّ من أزرها، سعادتي كبيرة بكم، ولن أتخلّى عنكم ما حييت.. ومسجاتكم وعباراتكم تثلج صدري .. شكراً @luxury_by_k على هدا التكريم شكراً @abdelmounaimchaif على التنسيق وشكراً لبلدي المغرب 💎 #تكريم #كريمة_غيث #المغرب

A post shared by Karima Gouit Official (@karimagouit) on

مشاركة