5 تصرفات يكرهها الرجل في المرأة..احذريها

علاقة الرجل بالمرأة هي علاقة تكامل وتفاهم وحب، وكلا الطرفين يحتاج للطرف الآخر لكي تستمر الحياة، وكثيرا ما تقوم المرأة بتصرفات عفوية خاطئة قد تدمر الحب بين الزوجين، لأن الزوج يكره تلك التصرفات التي تسبب عادة في خلق المشاكل.
إليك البعض من هذه التصرفات التي قد تدمر علاقتك بزوجك:

  1. غيرتك العمياء على زوجك قد تعقد الأمور بينكما، لأن الزوج سيشعر بعدم ثقتك به وتجاهلك لكل الأمور التي يقوم بها لإرضائك وإسعادك.
  2. يكره الرجل المرأة التي تريد أن تثبت أنها ليست في حاجة له، وأنها لديها القدرة على حمل مسؤولية المنزل والأولاد، لأن الرجل بطبعه يحب الاهتمام بزوجته وبعائلته كما أن الشعور بالمسؤولية تجاهك يعزز من ثقته بنفسه وبمكانته كربّ عائلة.
  3. يكره الرجل الإفراط في العواطف مثل الحزن والبكاء على أشياء تافهة، فالرجل العملي بطبعة لا تجعليه يمل من تلك التصرفات الصغيرة.
  4. يكره الرجل المرأة التي تتذمر تذمّرك بصفة دائمة فهو يستمدّ الطاقة والقوة والإيجابية منك لذا لا تسترسلي في التذمّر لأنّك بذلك ستجعلينه يتفادى الجلوس معك.
  5. من أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل المرأة دائمة التأخير فاحترام المواعيد شيء مم جدا بالنسبة للرجال فتجنبي أن تتركيه ينتظرك لمدد طويلة فهو شيء يجعله يشعر بالضيق.

مشاركة