بالفيديو.. شاهد كيف تحول مُسِن إسباني من مشرد إلى رجل وسيم!

قام عاملون بإحدى صالونات الحلاقة الإسبانية بتغيير حياة مسن مشرد يدعى "خوسيه أنطونيو"، وذلك عبر إعادته إلى شبابه وأناقته خلال ساعات قليلة.

حصل خوسيه، البالغ من العمر 55 سنة، على عرض لتصفيف وتشذيب شعره وتحسين مظهره، من قبل مالكة أحد صالونات التجميل في مدينة "مايوركا"، بعد أن دخل الصالون بشعره الأشيب ولحيته القذرة المبعثرة التي تحمل أوساخ 25 عاماً من التشرد في الشوارع.

وبعدما تمت صباغة شعر ولحية "أنطونيو"، أضافت خبيرة التجميل مجموعة من اللمسات على مظهره، ليتغير شكله بطريقة لا تصدق، لدرجة أن النادل في أحد المطاعم القريبة، قدم له كأساً من الشراب، دون أن يدرك أنه نفس الشخص الذي اعتاد على رؤيته وهو يقوم بمساعدة سائقي السيارات للعثور على مواقف لسياراتهم بالإضافة إلى تنظيفها.

وتحول أنطونيو من رجل متشرد إلى رجل وسيم يلفت أنظار الكثير من النساء بوسامته وملابسه الأنيقة، بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

ولا يزال "أنطونيو" الذي حافظ على مظهره الأنيق يبحث عن عمل، لكنه لم يعد مشرداً في الشوارع، حيث تقول "سالفا غارسيا" التي ساهمت بشكل كبير بعملية التحول خلال مقابلة مع تلفزيون إسباني إنه حصل على معونة مادية من شركة مجهولة.

https://www.youtube.com/watch?v=aHeyR4JTKeE

مشاركة