Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

سلوى الإدريسي أخنوش تطلق ONE&YAN… أول متجر ذكي للجمال وأول علامة ذكية لمستحضرات التجميل بالعالم

تطلق السيدة سلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة أكسال، الرائدة في البيع بالتجزئة، في الأشهر القليلة المقبلة مفهوما جديدا ومبتكرا، تم تصميمه وتطويره من طرفها، قصد إحداث ثورة في عالم الجمال ومستحضرات التجميل… ومع هذا الابتكار الكبير، ستتمكن مجموعة أكسال من ولوج منعطف جديد، يجعل منها رائدا في خلق العلامات.

YAN&ONE ، مفهوم مغربي، ابتكار عالمي 3 سنوات من العمل

فطنت السيدة سلوى الإدريسي أخنوش إلى أن المغرب يمكنه أن يتميز بالابتكار وتقديم عرض مناسب يمكن الولوج إليه من قبل الجميع، وتطلّب تحقيق هذا مشروعها الطموح 3 سنوات من العمل، والتعاون المثمر مع الخبراء ومكاتب الدراسات الدولية، وهو ما أهله لاكتساب كل معايير النجاح.

سيجمع هذا المشروع ليس فقط أفضل مستحضرات التجميل العالمية بل سيقترح مقاربة جديدة للجمال، وستعتمد على أفضل الحلول التكنولوجية لخدمة المستهلك.

وتبتكر YAN&ONE مفهوما عالميا جديدا : le Beauty SmartStore )المتجر الذكي للجمال( وهدفه هو أن يلقى إشعاعا بالمغرب والخارج.

YAN&ONE، أول محل ذكي لمستحضرات التجميل في العالم أقيم على مساحة تبلغ 3522 متر مربع

أقيم هذا المحل على 3500 متر مربع مخصصة بالكامل للجمال، والحلول الرقمية والتجربة الموصولة مع تغيير كامل لمقاربة الزبون، ليتم بذلك خلق مفهوم جديد لتجربة مثالية التسوق، كما سيحتوي على 1000 شاشة، ومرايا تعمل باللمسة التفاعلية « تاكتيل »، ووسائل رقمية « صور فورية، فيديو،… » لتتيح اكتشاف وتبني أحدث الصيحات، إضافة إلى فضاءات موصولة وأرضية رقمية متعددة الأجهزة تقترح حلولا للتجميل المشخص في الوقت الحقيقي، مع إمكانية تقاسم صور فورية على الشبكات الاجتماعية للزوار… كما سيتميّز برقمنة صناديق الأداء وحركيتها، حيث سيحظى كل زبون بتجربة أفضل من البداية إلى النهاية.

YAN&ONE ,تجربة تسوق غير مسبوقة وجد متّصلة
وأشرف على تصوّر هذا الفضاء المتألق والقائم على أحدث التصاميم، شفيق كاسمي، الحائز على عدة جوائز على الصعيد العالمي، وهو يشغل منصب المدير الفني لهذا المفهوم، حيث أبدع هندسة ناجحة للمكان وللعوالم الـ 14 على طول مسار
مركزي يوفر تجربة متميزة للتسوق، حيث تنمحي المسافات بين المنتوج والزائر.

ومع المحل الذكي الأول من نوعه لمستحضرات التجميل، YAN&ONE، تقدّم للمتسوق تجربة غير مسبوقة ومتصلة تتمحور بأكملها حول الجمال، وسواء تعلق الأمر بالترفيه أو الأداء فهو يعمل باتباع مقاربة تهتم بالعلاقات الإنسانية ومواكبة الزبون، التي يضمنها فريق خبراء التجميل ومصلحة الخدمة المشخصة لـ Beauty Conciergerie.

شعار قاد السيدة سلوى الإدريسي أخنوش والخبراء الدوليين ومكتب الدراسات المساهمين في تصميم هذا المشروع الكبير: ضمان ولوج الجميع للعلامة مهما كانت مواردهم.

YAN&ONE ، عالمة تجارية ذكية متاحة للجميع

YAN&ONE هو مفهوم لمحل ذكي للجمال، وهو أيضا علامة خاصة للماكياج، والعناية والعطور التي تستجيب لجميع حاجيات المستهلكين، والتي تم إحداثها وفق ثلاث مكونات: جودة لا مثيل لها، وأسعار جد مناسبة، وعرض شمولي. منتجات العناية والماكياج YAN&ONE خاصة بجميع أنواع البشرة، من البشرة الخزفية إلى البشرة السمراء، تستجيب لجميع انتظارات المستهلكين منذ إطلاقها بالمغرب وقريبا بإفريقيا وعلى المستوى الدولي.

YAN&ONE العلامة التي تم تصميمها وتصورها بالمغرب، اختارت عقب ذلك أفضل الخبراء الأجانب من أجل تصنيع منتجاتها. جميع خط منتجات العناية تم بلورته بسويسرا وفرنسا في مختبرات مستحضرات التجميل المرموقة. منتجات الماكياج التي تم تصميمها من قبل أخصائي في ديزاينر الماكياج ذو صيت عالمي، تم تصنيعها بفرنسا. العطور تم إنتاجها في غراس، مهد العطور الفرنسية. الشامبو من الولايات المتحدة الأمريكية. وأخيرا، هناك تشكيلة طقوس الجمال بالمغرب التي ألهمت تصنيع منتوجات هذه العلامة، وكذا أفضل المكونات، مثل زيت الأركان المصادق عليه الذي يدخل في أساس تصنيع أغلب المنتجات، أو زيت الصبار البربري، الكنز الجديد المغربي لمستحضرات التجميل العالمية. الكل متاح بأسعار معقولة وبجودة عالية.

YAN&ONE، مشغل كبير للشباب

من خلال هذا المشروع، خاضت السيدة سلوى الإدريسي أخنوش، رهان التشغيل وخلق الثروة للجميع. ولمواكبة افتتاح أول نقطة بيع، تم إحداث 220 فرصة شغل قار من أجل تشكيل فريق متعدد التخصصات مع أزيد من 30 مهنة مختلفة. وإلى جانب المهنيين المعتمدين، سيتم توظيف العديد من الشباب وتكوينهم من قبل أكسال أكاديمي لاكتساب تجربة عالية في العديد من الميادين. وليست هذه سوى البداية، بما أن العلامة تعتزم على المدى القريب افتتاح العديد من نقط البيع بالمغرب كما في الخارج، مع ليس أقل من 70 فرصة شغل خلال كل افتتاح بغية ضمان الخدمة والنصيحة المشخصة، تمزج بين الارتباط والإنسانية.

YAN&ONE، اسم عالمة جد مثيرة

يان تعني الرقم 1 في اللغة الأمازيغية، تكريما للأصول البربرية لمؤسسة العلامة، أما « وان » فهي للتأكيد على عالمية العلامة.

YAN&ONE لترجمة حمضها النووي، والقدرة على مخاطبة كل فرد للسمو بجماله الطبيعي. بالنسبة لـ YAN&ONE كل شخص هو فريد، واسم العالمة يجسد هذه الفكرة.

YAN&ONE تجربة للعيش قريبا

YAN&ONE، علامة مغربية تسابق وقتها، على اتصال مع العالم والصيحات، تخلق معاييرها الخاصة من أجل تقديم تجربة حصرية وحلول مشخصة ورقمية لزبائنها.

مع YAN&ONE، تدشن سلوى الإدريسي أخنوش، ومجموعة أكسال عهدا جديدا، عهد مستحضرات التجميل الرقمية، وجمال متاح للجميع، وديموقراطي.

عالم للاكتشاف قريبا في أول متجر للعلامة التجارية الرائدة بموروكو مول بالدار البيضاء أو على موقعها على شبكة الانترنت الذي سيطلق في وقت واحد في غضون أشهر.

شاركي برأيك