شيراتون الدار البيضاء يشارك في مبادرة "ساعة الأرض 2017"

سينضم فندق شيراتون الدار البيضاء لمبادرة ساعة الأرض العالمية 2017، تبعا للمبادرة التي ينظمها الصندوق العالمي للطبيعة لرفع الوعي المجتمعي بظاهرة الاحتباس الحراري وحماية كوكب الأرض في ضوء المتغيرات التي تشهدها العديد من مناطق العالم.

وسيطفئ الفندق أنوار المبنى مع ملايين الشركات والمؤسسات والأفراد حول العالم لمدة ساعة واحدة في 25 مارس عند الساعة 8:30 بالتوقيت المحلي.

وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم رسالة قوية ومؤثرة للتوعية بأهمية المحافظة على البيئة والبدء عمليا باتخاذ إجراءات في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، أفادت ماريا التازي، مسؤولة التواصل والمنسقة العامة لمجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية بالمغرب، في تصريح لجريدة "الأيام24"، أن فندق "شيراتون الدار البيضاء"، الذي دأب على تنظيم هذا الحدث العالمي، خلال كل سنة، يهدف إلى توجيه رسالة قوية حول أهمية التوعية البيئية واتخاذ الإجراء العملي المناسب للحفاظ على البيئة.

1

ويركز موضوع ساعة الأرض 2017 على التغير المناخي لكوكب الأرض، ويشهد اهتماما متزايدا وخصوصا بعد مؤتمر الأمم المتحدة حول التغير المناخي الواحد والعشرين الذي عقد في مراكش.

وينظم الحدث العالمي البيئي سنويا منذ عام 2007 من قبل الصندوق العالمي للطبيعة، وذلك بهدف زيادة الوعي على التهديد الذي يمثله الاحتباس الحراري العالمي والحاجة إلى الحد من انبعاثات الكربون.

وتعد "ساعة الأرض"، التي أطلقها "الصندوق العالمي للحفاظ على البيئة"، أكبر مبادرة لكوكب الأرض في تاريخ البشرية.

مشاركة