خيبة أمل الهند بعد أول يوم من تسويق أرخص هاتف ذكي في العالم

حالة من الغضب و خيبة أمل كبيرة، هذا ما تميز به أول يوم من عملية تسويق أرخص هاتف ذكي في العالم، و ذلك بسبب عطل الموقع الإلكتروني للشركة الهندية المصنعة من كثرة الزوار الراغبين بشرائه.

بعدما أعلنت الشركة الهندية (رينغنغ بيلز) يوم الخميس 18 فبراير عن تسويق هاتفها الذكي "فريدوم 251" في الأسواق المحلية، و ذلك بسعر يقل عن 4 دولارات فقط، ما جعل الإقبال عليه كبير جدا من قبل المولعين بالهواتف الذكية والمهتمين بمجال التكنولوجيا في الهند.

وخلال اليوم الأول من التسويق تفاجئ زوار الموقع الراغبين في شرائه، و أصيبوا بخيبة أمل كبيرة بسبب عطل خدمة الحجز، ما أدى الشركة إلى دعوتهم للإنتظار 24 ساعة ريثما يتم إصلاح العطل.

الأمر الذي دفع العديد من الناس إلى السخرية و الغضب على الشركة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، و للإشارة فقد أتيح للزبناء إمكانية إقتناء هذا الجهاز في الموقع الإلكتروني للشركة فقط مع أجل لا يتعدى 4 أشهر.

أرخص هاتف ذكي في العالم

وبخصوص المواصفات التقنية لهذا الهاتف فهو يعمل بنظام أندرويد، و يملك بشاشة تبلغ 4 بوصات، مع ذاكرة داخلية تبلغ 8 جيغا و قابلية للزيادة تصل إلى 32  جيغا. كما يتوفر على كامرتين و شريحتين للإتصال و على الجيل الثالث من الإتصالات.

مشاركة