غاني يستغل سعد المجرد للترويج لصفحته على الفايسبوك

نشر الفنان المغربي غاني صورة لسعد المجرد من كليبه  الأخير "المعلم"على صفحته الرسمية في الفايسبوك ،وطلب من المعجبين بالصفحة الضغط على زر الإعجاب ، لمن يجد أن سعد يستحقها .

وجاءت التعليقات متنوعة ،فالبعض فسر ذلك بفخر غاني بابن بلده الذي حقق شهرة واسعة في السنوات القليلة الماضية، فيما رأى البعض انه استغلال لاسم سعد المجرد، دون علمه  للترويج للصفحة .

sad

وكان غاني القباج قد شارك في سلسلة رمضانية العام الماضي ، بعنوان "الخواسر "على القناة الثانية ،إلى جانب الفنان المغربي سعيد مسكير ، والممثلة سامية اقريو ، حيث اثارت نفس السلسلة جدلا واسعا بسبب اللغة المستعملة والتي تجمع بين الدارجة (العامية) واللغة العربية الفصحى" ، الأمر الذي اعتبره الائتلاف المغربي من أجل اللغة العربية استهزاء باللغة الرسمية للبلاد .
وسجل الائتلاف هجومه على القناة معتبرا أن منتجي العمل المغربي اختاروا له موضوعا واحدا وسيناريو وحيد وهو "الاستهزاء باللغة الرسمية للمغرب". ،وطالب الائتلاف، الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، .ووزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة بوقف السلسلة التي وصفها بالمهزلة. في حين اعتبر ابطال السلسلة ومن بينهم غاني ، اللغة المستعملة مجرد طريقة للكوميديا لا أقل ولا أكثر

مشاركة