ميساء المغربي تضع منظمي مهرجان مكناس في موقف محرج ومحمد الدرهم يتدخل لحل الأزمة

لأسباب شخصية اعتذرت الفنانة "ميساء مغربي" عن المشاركة بمهرجان مكناس بعدما كان مقررا أن تكون ضمن لجنة التحكيم، ما دفع إدارته للاستعانة بالفنان محمد الدرهم لتعويضها.

وحسب يومية الصباح، فإن إدارة المهرجان تلقت بساعات قليلة قبل بداية الحفل اتصال هاتفي من "ميساء مغربي" تخبرهم أنها لن تحضر إلى الحفل لأسباب شخصية، الأمر الذي دفع المنظمين إلى الاتصال بالفنان محمد الدرهم لتعويضها والذي رحب بفكرة الحضور.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان مكناس للدراما التلفزية في دورته السادسة كرم كل من الفنانة ثريا جبران، ومحمد التسولي، وأكد المنظمون أن فقرة التكريم كانت أقوى لحظات حفل الافتتاح.

يذكر أن الفنانة ميساء مغربي ولدت في مدينة مكناس وعاشت طفولتها في السعودية، وكانت بدايتها في فيديو كليب "جزاك الله حبيبي خير" للمغني فايز السعيد كما اتجهت لعروض الأزياء وبدأت العمل بالمجال الفني كممثلة سنة 2000 عندما ظهرت بدور صغير بمسلسل سعودي.

وشاركت في عدد الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر وظهر نجاحها كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل "الدنيا لحظة" كما شاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال على التلفاز أو على المسرح، كما أنها قامت بإخراج "كليبات" لعدد كبير من المغنيين.

مشاركة