شركة "دانون" تطلق حملة "الوالدة" للاحتفاء بالأمهات المغربيات

أطلقت شركة "دانون" العالمية، حملة جديدة بالمغرب احتفاءً بالشخصية القوية للأم أو "الوالدة"، وذلك تحت شعار "أحسن ما عندنا لأعز ما عندكم".

وكشفت الشركة، في بلاغ توصلت مجلة "سلطانة" بنسخة منه، أن هذه الحملة تتعلق الأساس بتكريم الأمهات المغربيات اللواتي، في تنوعهن، يجعلن شغلهن الشاغل اليومي هو رفاهية أفراد الأسرة، صغارا وكبارا.

وبهذا الخصوص، أكد البلاغ، أن الحملة ستسعى إلى موكبة يوميات الأمهات من خلال منحهن وأسرهن منتجات ذات جودة، مغذية وبأسعار معقولة، كما ستقوم بمجموعة من الفقرات الإعلانية لشرح الفكرة بشكل أوضح.

cp-visuel1

وستطلق الشركة، أول فصل للمنصة الجديدة من خلال إعلان تلفزيوني من 50 ثانية، ونسخة أطول بالنسبة للشبكات الاجتماعية من دقيقة ونصف، بحيث سيحكي الحياة اليومية لأم مغربية شابة، والتي تستثمرها بشكل كامل في تعليم ابنتها ورفاهية أسرتها.

من المدرسة إلى اللمجة، مرورا بالحمام، الطبخ، الأعمال المنزلية، الواجبات المدرسية،  كلها أوقات صعبة تزيد من التوتر، توضح الشركة، ولكنها أيضا لحظات من الحب والتشارك بين الأم وابنتها ، والتي يحاول الإعلان التركيز عليها من أجل تسليط الضوء على الأعمال الخفية التي تقوم بها الأمهات المغربيات.

وأكدت الشركة، أن الحملة الإعلامية الجديدة من دانون هي نقطة تحول في حياة العلامة، مضيفة أنه ومن خلال هذا التوجه الجديد، ستسعى إلى تكريم الأم المغربية ومنحها الثقة في نفسها وفي اختياراتها اليومية لأسرتها.

مشاركة