الشفاه الممتلئة والعبوس في "السيلفي"... أمور يكرهها الرجل في المرأة دون أن تدري

يتمتع كل شخص بذوق خاص، وقد يكره الرجال أحياناً صفة معينة في الفتاة من دون سبب واضح حيث هناك بعض الصفات التي تلقى استحسان بعض الرجال ولكنها تثير اشمئزاز البعض الآخر، سواء تعلق الأمر بلون الشعر، أو الملابس، أو حتى طريقة الكلام.

مجلة "سلطانة" تقدم لك سيدتي بعض الأشياء التي يكرهها الرجال في النساء حسب تقرير أمريكي:

أولا : هناك من لا يحبذ الفتيات الشقراوات حيث يرى أنه لا يوجد أي شيء مثير للانتباه فيهن.

الشعر الأشقر البلاتيني
ثانيا: يرى شباب آخرىن أن الشفاه الممتلئة وأحمر الشفاه الفاقع لا يثير اهتمامهم البتة، بل على العكس تماماً، إذ أن أحمر الشفاه المبالغ فيه، يجعل الفتاة تبدو أكبر بكثير من سنها الحقيقي.

9
ثالثا: هناك من يكره النساء اللاتي يبالغن في وضع مستحضرات التجميل، بحيث تجعلهن يبدون متصنعات، أو يحاولن بفشل تقليد طريقة تبرج النجمة، كايلي جينر.

وضع المكياج
رابعا: يوجد من لا يحبذ الفتيات اللاتي يقمن برسم وشوم على أجسادهن.

الوشم

خامسا: أغلب الشباب يكره الفتيات اللاتي يلتقطن صور السلفي وهن عابسات
سادسا: قال شباب أمريكيون أن الفتيات اللاتي يتمتعن بشخصية ضعيفة لا يرقن له، حيث أفادوا أن "هناك العديد من الأشياء التي تؤثر في المرأة وتجعلها حساسة وهشة، ولكن عليها أن تجد الطريقة المثلى لتخطي المصاعب التي تمر بها. في الواقع، إن الفتيات اللاتي يفتقرن لقوة الشخصية غالباً ما تنعكس شخصياتهن المهتزة من خلال طريقة لبسهن، ومشيهن، وأصواتهن، وحتى الهوايات التي يفضلنها وغيرها من الأشياء الأخرى".
سابعا : لا يحبون الفتيات اللاتي يقمن بحمل شعرهن بنظارات أو تستعملن قبعة.
عموماً، كل هؤلاء الرجال لديهم أشياء معينة لا يحبونها في النساء. وهذا أمر جد طبيعي، فلكل شخص ذوقه الخاص به، ولا عيب في ذلك.

مشاركة