حاتم عمور والمنتج "ريدوان" يشاركان في حملة عالمية لنشر ثقافة الحوار والسلام

بعد مشاركته في الحملة العالمية التي أطلقها رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تحت شعار" The Word Need sauge"، سيحيي الفنان حاتم عمور حفلا موسيقيا خاصا بهذه المناسبة بدبي، رفقة مشاهير عالميين وعرب اخرين.

وقال حاتم عمور، في تصريح لمجلة "سلطانة" الإلكترونية إن فكرة الحملة التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي والتي شارك فيها العديد من مشاهير العالم، تعود مغربي مقيم بالديار الإمارات العربية المتحدة، حيث تهدف لنشر ثقافة الحوار بين جميع الشعوب والأعراق والثقافات والأديان، والتغلب على الأنانية والكراهية والعنف، بالإضافة إلى بذل كل الجهود الممكنة لبناء عالم يسوده التضامن والمحبة وينعم بالسلام المبني على العدل والمساواة والاحترام المتبادل بين الجميع.

وأضاف صاحب أغنية "أنا الأول" أن العديد من مشاهير العالم تفاعلوا مع الحملة وكان هو من الأوائل المرحبين بالفكرة، إذ نشر الصورة الخاصة بها على صفحته في "انستغرام".

وتجدر الإشارة إلى أن المنتج العالمي نادر خياط المعروف باسم "ريدوان" والمغني الفرنسي مايتر غيمس ولاعب كرة القدم الكاميروني صامويل إيتو وغيرهم من نجوم العالم انخرطوا في الحملة تعبيرا منهم على دعمها في الساعات الأولى من إطلاقها.

 

 

حاتم عمور

مشاركة