كيف تحمين طفلك على الأنترنيت؟

قد تتفاجئين لمدى ذكاء طفلك وسرعة تعلمه لطريقة استخدام أجهزة الحاسوب والهاتف النقال إلا إنه ينبغي الانتباه جيدا لطريقة استخدامه، فالأنترنيت عالم لا حدود له، فقد يستدرج طفلك إلى مكان مظلم يعرّض فيه محتوى غير مناسب لسنه. فما العمل؟

فريق سلطانة يقترح عليك استخدام "فضاء المراقبة الأبوية" المقدم من inwi، برنامج يمكن من حماية الأطفال أثناء استعمالهم للأنترنت بمنع الولوج إلى المواقع غير الملائمة (مواقع إباحية، مخدرات، عنف، عنصرية...) سواء تعلق الأمر بالحاسوب، أو بالهاتف الذكي أو باللوحة الإلكترونية.

ويهدف "فضاء المراقبة الأبوية" إلى مساعدة الآباء على حماية أطفالكم، و ذلك بتحكمهم في مراقبة محتويات الأنترنت والتي غالبا ما تكون ذات طابع صادم، عنيف أو غير ملائم.

النظام يوفر تطبيق Xooloo، المتوفر بالمجان وعلى جميع الأنظمة الرقمية سواء على أجهزة الحاسوب، أو الهواتف الذكية، والذي يتميز بالعديد من الخصائص الجد متطورة في حماية الأطفال والمراهقين، عبر توفير العديد من الإمكانيات المراقبة والمنع، مع إمكانية تخصيص حماية لوحة طفلكم الرقمية أو هاتفه الذكي بطرق جد سهلة ومبسطة.

التطبيق يوفر إمكانية تحديد الأزمنة التي يمكن فيها استعمال اللوحة الرقمية أو الهاتف الذكي وأيضا حصة الاستعمال لكل من الجهازين.

التطبيق نفسه يمكنك من منع أو حماية الولوج إلى كل أو بعض المعطيات الشخصية. مع منح طفلكم إمكانية الولوج إلى عالم من الترفيه حيث يستفيد من أحسن الألعاب و الرسوم المتحركة التي تلائم سنه.

تطبيق الأطفال Xooloo ليس برنامجا يهدف إلى حماية الأطفال فقط بل و الآباء أيضا بحيث أنه يحمي الجهاز المحمول من كل استعمال خاطئ (اتصال هاتفي بالخطأ، مسح أرقام الهواتف...) ويضمن لكم بذلك راحة بالكم.

مشاركة