بمناسبة اليوم العالمي للمرأة... إليك أفضل الهدايا لتقديمها للسيدات

حققت المرأة المغربية، في عصرنا هذا العديد، من الإنجازات، وأصبح بإمكانها الوصول إلى أعلى المناصب في شتى المجالات، كما تم منحهن العديد من الجوائز العالمية، كجائزة أفضل امرأة عربية، وجائزة أفضل كاتبة، وأفضل إعلامية، وهو الأمر الذي دفع المجتمع إلى تكريمها وتخصيص يوم "الثامن من مارس" للإحتفاء بها.

وإن كنت ما زلت حائرا في اختيار هدية بهذه المناسبة، ففريق عمل سلطانة يقدم بعض الإقتراحات التي يمكن أن تنال إعجابها .

العطور: تعتبر العطور من الهدايا الرفيعة التي يمكن تقديمها ولكن يجب الحرص على اختيار نوع العطر، فبعض النساء تفضلن العطر ذو الرائحة الرقيقة والبعض الآخر يفضلن العطر ذو الرائحة العطرية النفاذة .

 

عطور

 

ملابس جديدة: تعتبر الملابس من الأشياء المهمة لذا المرأة، فلباسها يعبر عن ذوقها و شخصيتها، فحاول أن تتعرف عن الملابس التي تحتاجها أو تنوي شرائها وقم أن بتقديمها لها .

ملابس

 

قطعة من المجوهرات: أفضل ما يمكنك تقديمه للمرأة هو الخاتم فأن كانت ميزانيتك تسمح لك بذلك فلا تتردد وقم بشرائه -حفلة: أصنع حفلة لها وادعوا فيها كل الأشخاص التي ستسر أن تراهم فيها،وفي وسط السهرة ألقي كلمة أمام المدعوين تعبر فيها عن مشاعرك تجاهها.

مجوهرات

 

الأحذية: كل النساء تحب أن ترتدي حذاء جميل و أنيق و من أفخم الماركات سواء المحلية أو العالمية -الزهور: للزهور لغة رائعة في التعبير عن كل المشاعر التي تشعر بها، سواء مشاعر الحب، أم الصداقة وغيرها من المعاني.

احذية

 

ساعة يد: تعتبر ساعة اليد من الهدايا الجميلة والأنيقة التي يمكنك تقديمها.

ساعة

 

مراكز التجميل: قم باستخدام اشتراكات مراكز التجميل كهدية، هذه الفكرة تعد من الهدايا المفاجئة والغير التقليدية أيضا وستلقى استحسان كبيرا.

مركز تجميل

مشاركة