مايلي سايرس تتزوج بالسر من ممثل مشهور

بعد إعلان خطوبة "مايلي سايرس" للمرة الثانية من الممثل الأسترالي "ليام هيمسورث" تساءل الجميع عن موعد الزواج المنتظر، لكن لم تكن هناك إجابة محددة من النجمين، فاختارا الزواج بالسر كما أشيع.
فحسب ما نشرته مجلة "Life & Style" ، فإن سايرس وهيمسورث أقاما حفل زواج صغير و غير معلن في عطلة الشتاء الحالية، في الوقت الذي ظن فيه جمهورهما أنهما قد أعلنا للتو خطوبتهما للمرة الثانية، بعدما قامت سايرس بارتداء خاتم الخطوبة مجدداً، إلا أن المصادر أكدت أن الزوجين الجديدين لم يعلنا أمر الزواج سوى للأصدقاء المقربين.

July 1, 2010: Miley Cyrus and boyfriend, Liam Hemsworth enjoy some time together as they take a walk through Studio City, California. Credit: INFphoto.com Ref: infusla-145|sp|

و أشار التقرير أن الفكرة جاءت من هيمسورث أثناء زيارته لها في أستراليا في شهر دجنبر الماضي، حيث أراد ليام الزواج بأسرع وقت و تجنب الخطوبة الطويلة، فأخبر عائلته أنه يريد مفاجئة خطيبته و الإعداد لمراسيم الحفل.
فما كان من مايلي إلا أن تأيد الفكرة، فسارعت باختيار فستان بسيط قبل أن يقوموا بالاحتفال بالزواج على شاطئ في أستراليا. الأمر المثير للجدل هو أن والدي ليام لم يحضرا الحفل، ما يثير بعض الشكوك حول عدم موافقتهما على الزواج.
و ذكرت " Life & Style" أيضاً أن ليام بدأ الحفل بالحديث عن حبه لسايرس، قبل أن تبدأ مايلي في البكاء في مشهد عاطفي للغاية، ثم تبادلا بعدها نذور الزواج، كما طلب ليام من كل فرد في عائلته أن يقوم بإشعال شمعة حيث رأى في ذلك رمزاً لحبهما.
وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي، فإن المجلة أشارت إلى أن الزوجين يخططان للإعلان الرسمي عن الأمر في مارس المقبل.

مشاركة