"سامسونج" تعلن عن إعادة إفتتاح متجرها بمركز "موروكو مول" التجاري

أعلن فرع شركة "سامسونج" للإلكترونيات بالمغرب العربي، عن إعادة فتح متجر العلامة بالمركز التجاري موروكو مول، وذلك خلال حفل تدشين حضره كل من "لويس بارك"، مدير فرع شركة سامسونج للإلكترونيات بالمغرب العربي، و"شونج رو لي" مدير شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحسب بلاغ للشركة، توصلت مجلة "سلطانة" الإلكترونية بنسخة منه، فإن المتجر الجديد، الذي يغطي مساحة قدرها 165 مترا مربعا بعد عملية إعادة تهيئته، يضفي بعدا جديدا على مفهوم العلاقة مع الزبون وهو بعد خدمات القرب، حيث يمكن للزائر أن يتعرف على جميع الحلول التي ابتكرتها سامسونج وصممتها في مجالات الهواتف الجوالة والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بأحدث تكنولوجياتها والتي خُصّت في هذا المتجر الجديد بمساحتها الخاصة.

كما يمكن للزائر في مساحة الأجهزة المنزلية، اكتشاف أحدث ابتكارات شركة سامسونج كالثلاجات متعددة الأبواب من عائلة RF28 وتلك بخاصية جنب إلى جنب من عائلة RF57، بالإضافة إلى الغسالات المتميزة بتقنية AddWash وأحدث تكنولوجيا أفران الميكروويف وغسالات الأطباق.

22

وباعتبار التزام شركة "سامسونج" الدائم بالابتكار، توجد في متجر العلامة ما يعرف بـ «مناطق التجارب «أين يمكن للزبون والزوار المولعين بالتكنولوجيا اختبار منتجات شركة سامسونج قبل اتخاذ قراره وتحديد اختياره. كما سيتفاجأ رواد المتجر بما وفرته سامسونج لهم حيث توجد في مساحة الألعاب في المتجر كراسي مجهزة بتكنولوجيا 4D تمكن الزوار من فرصة عيش تجربة مدهشة وغامرة بفضل خوذات سامسونج Gear VR.

 

مشاركة