بالصور... شركة "فيات" الإيطالية تقدم للمغاربة أحدث سيارتها بأثمنة مغرية

أعلنت شركة "فيات" الإطالية، مؤخرا، عن إطلاقها لسيارة جديدة تحمل إسم "فيات تيبو 4"، بمواصفات فريدة وتصميم بسيط يمتاز برحابة من الداخل وأناقة من الخارج.

وأكدت الشركة، خلال ندوة صحفية عقدتها يوم الجمعة المنصرم بمدينة الدار البيضاء، أن السيارة الجديدة تم تطويرها بتصميم جديد يتوفر على أربعة أبواب، مضيفين أن هذا الشكل الجديد حظي  بشعبية كبيرة مع قبل العملاء في أسواق البحر الأبيض المتوسط، من ضمنها المغرب.

وأضافت الشركة، أنه تم التركيز في هذا الشكل على الخطوط المتوازنة والمتناغمة للتصميم الإيطالي، وذلك لضمان خلق نوع من السحر والجمالية لـ "تيبو" دون التنازل عن فساحة السيارة ووظائفها المتعددة.

unnamed-2

وتنبني الفكرة الرئيسية في تصميم السيارة، حسب المصدر ذاته، على منطق وضع بعناية من خلال الجمع بين فضاء خارجي متوسط ومقصورة فسيحة مع صندوق خلفي كبير للأمتعة، وهو ما سمح لـ "فيات" بالانفتاح مرة أخرى وبنجاح على سوق السيارات المدمجة في أربعين دولة.

أما من حيث التجهيزات، يتمنح السيارة مجموعة من المميزات، من أبرزها الـ  "إي بي إس"، مع نظام مساعدة للفرامل عند الطوارئ، بالإضافة إلى كيسين أماميين للهواء، ومكيف هوائي، وجهاز كمبيوتر داخلي بشاشة إل سي دي من  3.5’’، مع راديو يحتوي على وصلات AUX-USB وبلوتوث والتوجيهات بعجلة القيادة، وتجهيزات أخرى متنوعة.

unnamed-1

وأشارت الشركة إلى أن دخولها إلى السوق المغربية، جاء بهدف الوصول إلى شريحة واسعة من المستهلكين وبأسعار جد تنافسية، حيث تبدأ في فئة البنزين من 139.900 درهم وفي الديزل بـ 159.900 درهم.

مشاركة