أب "حلا الترك" يكشف المشاكل التي تسببت في زيارة ابنته للأطباء النفسيين

اعترف والد الفنانة البحرينية "حلا الترك" في برنامج "سوار شعيب" أن أولاده الثلاثة يتلقون العلاج عند طبيب نفسي، مستدلا بتقارير طبية تؤكد ذلك.

وتعاطف عدد من المتابعين، مع شريط مصور يظهر فيه أطفال "محمد الترك" الثلاث وهم يبكون في نهاية البرنامج، وذلك بعد أن قام الأخير بتوجيه تهم لطليقته وتحميلها مسؤولية ذهاب أطفاله عند أطباء نفسيين قصد العلاج.

من لقاء حلا الترك ،،، مقطع متتابع . . . . . . . . . . . . . 💫✨@medusa_medspa ✨💫 . . . ‏@medusa_medspa @medusa_medspa @medusa_medspa . . 🏛medusa_medspa Plastic Surgery Dermatology Laser Skin Care . . #ivdripvitamintherapy 💗medusa_medspa Tel 00965 22909979 . . جربي أحدث هوليود شائع ... IV لتجميل الوجه. بينما تقومين بعمل جلسة مكافحة الشيخوخة فإنك سوف تحصلين على فيتامينات مختلطه وخاصه لبشرتك من خلال سائل يحقن بالوريد IV والتي نتيجته سوف تكون ذَا تأثير مزدوج... رونق وترطيب من الداخل.🏛 medusa_medspa . .‏ IV drip Vitamin therapy for smooth glowing and hydrated skin Special offers on iv facials 00965 22909979 . . .

A post shared by MenaCelebs ✨🌍✨🎥💯 (@menacelebs) on

 

 وبعد رؤيته لدموع أبناءه، أضاف محمد ترك قائلا، : "أطفالي تعبوا من المشاكل، أرجوا عدم التدخل في حياتي وحياتهم الشخصية".

وتجدر الإشارة أن قضية الحضانة بين كل من محمد ترك (زوج الفنانة دنيا باطمة) وأم أبناءه "منى عبد الله"، ما زالت في طور التحقيق، حيث لم يصدر لحد الساعة أي حكم قضائي بهذا الخصوص.

 

 

 

 

 

مشاركة