فنانون مغاربة يستغلون مواقع التواصل الإجتماعي لتعزية عائلة "محمد حسن الجندي"

عبر عدد من الفنانين المغاربة عن حزنهم  الكبير لوفاة الهرم المغربي محمد حسن الجندي، وذلك عن طريق نشرهم لصور خاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وكانت الفنانة فاطمة خير أولى المعزين إذ قالت في منشور لها على إنستغرام "تشرفت بمعرفتك عن قرب كبير أنت في فنك وأخلاقك وفي مواقفك رحم الله الفنان الكبير محمد حسن الجندي".

ومن بين الذين قدموا التعازي لأسرة الفقيد المغني المغربي "مراد بوريقي" الذي نشر صورة للجندي وأرفقها بتعليق"عزاؤنا واحد للأسرة الصغيرة والكبيرة في وفاة هذا الهرم الفني إنا لله وإنا إليه راجعون".

عزاؤنا واحد للأسرة الصغيرة و الكبيرة في وفاة هذا الهرم الفني إنا لله و إنا إليه راجعون.

A post shared by Mourad Bouriki / مراد بوريقي (@mourad_bouriki) on

من جهته نشر "سي مهدي" على حسابه صورة للفقيد وأرفقها بتعليق "رحم الله فناننا الكبير محمد حسن الجندي".

ولم يفت الفنان عصام كمال أن يعزي أسرة الفقيد عبر صورة في ذات الموقع مرفوقة بالتعليق التالي  "تلقيت ببالغ الأسى نبأ وفاة هرم من أهرام أهرام الفن المغربي و العربي الأستاذ "محمد حسن الجندي". تعازي الحارة لأسرته الكريمة و إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون"


الفنان الكوميدي عبد الرحمن ايكو عزى أيضا أسرة الفقيد من خلال نشره لصورة على الفايسبوك، علق عليها قائلا "أتقدم أنا وفريقي لأسرة الفقيد بأحر التعازي".
[soltana_embed]https://www.facebook.com/ekoartiste/photos/a.1393290320941236.1073741828.1392799477656987/1854485244821739/?type=3[/soltana_embed]

يتقدم للتعازي أيضا الفنان حاتم عمور، وذلك على حسابه في انستغرام، حيث وضع صورة مرفوقة بتعليق "تلقيت ببالغ الأسى نبأ وفاة أسطورة الفن المغربي و العربي الأستاذ محمد حسن الجندي، تعازي الحارة لأسرته الكريمة و إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون"


أما مقدم البرامج التلفزيونية "هشام مسرار" فقد قدم تعازيه بنشر صورة على حسابه في الانستغرام و أرفقها بتعليق "رحم الله الأستاذ محمد حسن الجندي إن لله وإن إليه راجعون"
https://www.instagram.com/p/BQ78FuQB7tA/

مشاركة