هذه أفضل تطبيقات الأندريد لعام 2015 تعرف عليها

كعادتها في نهاية كل سنة، أعلنت "كوكل" أخيرا عن قائمة تضم أفضل التطبيقات نظام الأندريد لعام 2015، والتي ضمت مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة المهام، ما بين تطبيقات الخدمات، وتطبيقات التراسل الفوري، والتعليم، بالإضافة إلى الألعاب والأخبار.

وقامت "كوكل" بتصنيف التطبيقات المختارة التي يبلغ عددها 45 تطبيقات إلى ثمانية أقسام، أبرزها قسم Made in Arabia المخصص لأفضل التطبيقات العربية، والذي ضم خمس تطبيقات، تصدرها تطبيق "أنغامي" المخصص للاستماع للموسيقى وإكتشاف جديدها، ويليه تطبيق "نمشي" المتخصص في تسوق الأزياء عبر الأنترنت في الشرق الأوسط، ثم تطبيق "نبض" المتخصص في الأخبار، ويليه تطبيق "السوق المفتوح" وأخيرا تطبيق "Textgram".

وأما قسم التواصل الاجتماعي، فقد احتل الصدارة تطبيق السكايب أشهر تطبيقات المحادثة المرئية، ويليه تطبيق التراسل الفوري تيليجرام، ثم تطبيق Dubsmash المتخصص في إنشاء مقاطع الفيديو المضحكة، ويليه تطبيق إدارة البريد Email mail box fast mail وأخيرا تطبيق تبادل الصور We Heart It.

واحتل تطبيق "صور كوكل" الصدارة ضمن قسم تطبيقات التصوير الفوتوغرافي، إلى جانب تطبيقات أخرى مثل "Candy Camera" و "Retrica" و"Z Camera" وأخيرا تطبيق "Gallery".

وأما قسم تطبيقات الأدوات والإنتاجية، فقد عرف تميز تطبيق مايكروسوف وورد، ويليه تطبيق لوحة المفاتيح الشهيرة "GO Keyboard"، تم تطبيق لوحة المفاتيح المتخصصة في الصور التعبيرية "TouchPal Emoji Keyboard"، ويليه تطبيق "Doodle" وأخيرا تطبيق "Snowball".

وأما قسم التطبيقات المخصصة للتسلية، فقد عرف تصدر كل من تطبيق "انغامي" وتطبيق "Musixmatch"، ويليه تطبيق "Colorfy"، ثم تطبيق "Twitch" وأخيرا تطبيق "Deezer Music".

ويمكن الإطلاع على القائمة التي لم تبرز "كوكل" المعايير التي قامت بالتركيز عليها في إختيار هذه التطبيقات عبر الرابط التالي.

مشاركة