حاتم عمور يحتفي بنجاح "الأول" رفقة نجوم عرب

 

إحتفل النجم المغربي حاتم عمور، بدبي بنجاح أغنية "الأول" التي حصدت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة في شهر واحد، وحققت المراكز الأولى على مستوى الإذاعات الخاصة والوطنية والعربية، ولاقت استحسان الجمهور المغربي والعربي.

وقد عرف الحفل حضور نخبة من ألمع نجوم المغرب والمشرق، أبرزهم الفنانة المغربية جميلة البدوي، والإعلامية المغربية مريم سعيد، والممثلة السورية نسرين طافش، الفنان الإماراتي فايز السعيد وفاضل المزروعي، والكاتب والملحن توفيق المغربي، يسرى سعوف، والطثير من الفنانين الذين تجمعهم بحاتم علاقة صداقة، وقد أمطروا مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم رفقة عمور واضعين هاشتاغ "الأول" على تدويناتهم.

يشار إلى كون أغنية الأول، كانت من إبداع توفيق المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي للموزع الكبير جلال الحمداوي ومن انتاج الفنان حاتم عمور نفسه.

وجرى تصوير كليب الأغنية بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرج الشهير جاد شويري مكتشف الفنانة ماريا صاحبة الأغنية الشهيرة " إلعب إلعب " ، وظهر عمور بلوك جديد ومختلف في الكليب وسط أجواء مميزة وفريدة يؤدي دور بائع لحوم بدأ من الصفر ليصير التاجر رقم 1 في هذا المجال في هيأة رجل أعمال بسيارة فاخرة.

مشاركة