بالصور: الدوزي يفاجئ شقيقه برسالة مؤثرة وشاعرية في يوم عيد ميلاده

احتفل الفنان حفيظ الدوزي بعيد ميلاد أخيه الأكبر ومدير أعماله قادر الدوزي ليلة أمس الثلاثاء ببروكسيل العاصمة البلجيكية بطريقة خاصة ووجه له رسالة جد مؤثرة وشاعرية.

حفيظ الدوزي وشقيقه

ووجه الفنان حفيظ الدوزي رسالة جد مؤثرة لأخيه بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابه الرسمي فيسبوك معبرا له عن حبه الكبير وتعلقه به مؤكدا أنه سبب نجاحه قائلا: "صباحكم سعيد وأنا صباحي أسعد.. يومكم مبارك وأنا يومي أبرك.. إنها ذكرى ميلاد أغلى وأعز الناس على قلبي، من أدين له بكل نجاحاتي، من أجده قربي كلما كنت بحاجة إليه، من يأزرني في أشد الأوقات، من يفرح لفرحي ويحزن لحزني، من يضحي لأجلي ويستحملني، من يخفف آلامي ويحيي آمالي.. من لن أستطيع أن أوفيه حقه ما حييت.. كل كلمات الشكر والتهاني تعجز عن ترجمة ما أكنه لك من حب يا أخي.. شكرا لأنك أخي، شكرا لأنك في حياتي.. أطال الله في عمرك وأدامك فرحا مبتهجا طيب القلب.. ذكرى ميلاد سعيدة يا أخي الغالي".

رسالة الدوزي لشقيقه

وفور نشر الدوزي التدوينة رد عليه أخوه الأكبر ومدير أعماله قادر الدوزي وعبر الأخر عن احترامه وحبه معتبرا إياه الأخ والابن والصديق قائلا: "ما أسعد قلبي حين تكون أنت أول المباركين والمهنئين.. كلماتك أخجلتني يا صغيري، نعم الأخ والابن والصديق أنت.. فخور بك يا بطلي.. أشكرك وأتمنى لنا كل التوفيق في القادم من الأيام.. أحبك يا أخي".

رسالة شقيق الدوزي

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية حفيظ الدوزي الأخيرة "الموجة" استطاعت أن تحصد نجاحا كبيرا وغير اعتيادي واقتربت إلى 10 ملايين مشاهدة على اليوتوب قبل أن تكمل أسبوعها الثالث.

ومن المعروف أن حفيظ الدوزي بدأ مشواره الفني منذ طفولته واستطاع أن يرسم لونا غنائيا خاصا به، واستطاع أن يتبوأ مرتبة نجوم الصف الأول في المغرب وخارجه، وأصبح من بين الأسماء العالمية المطلوبة أسمائهم لإحياء الحفلات الكبرى في العالم.

مشاركة