بالصور: آدم.. طفل تحمَّل ألم 5 عمليات جراحية ومازال المرض ينخر جسده

آدم بلخدر طفل يبلغ من العمر 4 سنوات يعاني من عدة أمراض، وقبل ذلك ولد بتشوهات خلقية دفعته إلى إجراء 5 عمليات جراحية لحد الساعة.

الطفل آدم

 

وفي تفاصيل المشاكل الصحية التي ألمت بجسد الطفل الصغير قال والده "محمد بلخدر" لمجلة "سلطانة" الإلكترونية، "لقد بدأت مشاكل طفلي منذ ولادته إذ ولد بأمعاء خارج بطنه فأجرينا له عملية جراحية وأصبحت أمعائه في حالة طبيعية".

الطفل آدم

وأضاف الأب بحسرة "لكن بعد فترة قصيرة فوجئنا بإصابته بـ "فتق" في أسفل بطنه، وأجرينا له عملية جراحية ثانية، وكنا نطمح بشفاء صغيرنا الوحيد من المرض الذي أصاب أعضاءه، لكن الأمر لم ينتهي، وبدأت صحته بالتدهور فقررنا عرضه على أخصائي القلب والشرايين ليؤكد لنا بعد إخضاعه لعدة فحوصات أنه ولد بتقب في القلب".

الطفل آدم

يسترسل الأب حديثه وهو يذرف الدموع "كنت أظن أن الأمر لن يستغرق أكثر من أسبوع كي يتعافى طفلي، لكن ولسوء حظنا أصيب آدم باختناق في رئته بعد إجرائه لعملية رتق التقب في قلبه، ما دفعه لإجراء عملية جراحية خامسة في نونبر الماضي، بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء".

الطفل آدم

وتابع الأب قائلا: "الآن وبعد مرور أكثر من 3 أشهر على إجراء العملية الجراحية طفلي، لا زال الأخير يتلقى العلاج بالمصحة الخاصة التي تكلفني الكثير من المصاريف، مع العلم أنني موظف بسيط ولا أقوى على تغطية كل المصاريف".

الطفل آدم

وناشد "محمد بلخدر" والد الطفل آدم، المحسنين والقلوب الرحيمة ووزارة الصحة للتكفل بعلاج طفله بخارج أرض الوطن.

لمساعدة الطفل آدم بلخدر المرجو الاتصال على الرقم التالي: 0676277915

الطفل آدم

مشاركة