Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

« الفايسبوك » يعيد سيدة إلى حضن أهلها بعد إختفاءها بشكل مفاجئ

ماجدة طنجة ماجدة طنجة

مكنت منشورات تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤخرا، من العثور على سيدة مختفية تنحدر من طنجة، وذلك بعد النداء الذي وجهته عائلتها عن طريق مجموعة من النشطاء، تؤكد فيه تغييب هذه الأخيرة عن المنزل لمدة طويلة مع إحتمال مغادرتها لعاصمة البوغاز إلى وجهة غير معلومة.

وتفاعل عدد من الفايسبوكيين المغاربة، مع منشورات عائلة السيدة ماجدة المختفية، حيث قاموا بمشاركتها على نطاق واسع على أمل العثور عليها، وهو الأمر الذي دفع بعض شباب وجدة وتاوريرت إلى نشر صور لها، مؤكدين أنها تواجدت بالمدينتين مؤخرا.

وقامت عائلة السيدة ماجدة، بالتواصل مع ناشري الصور على أمل العثور فلذة كبدهم، قبل أن يؤكد أحد الشباب وجودها بتاوريرت وأنها ما تزال بالقرب منه، وهو الأمر الذي دفع بعض الفايسبوكيين إلى التواصل مع الأم وطمأنتها.

ماجدة تاوريرت

وفور تواصلها مع الشاب الذي نشر الصور، قام الأخير بوضع منشور جديد على الفايسبوك يؤكد فيه أن ماجدة بخير وهي في إنتظار قدوم أسرتها لتسلمها، مضيفا أنها كانت تائهة ولا تعرف وجهتها، وأنها ترغب بشدة في العودة إلى حضن أسرتها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد في الفايسبوك، حيث نشر الناشطون مجددا خبر العثور عليها في مختلف الصفحات الفيسبوكية، وذلك من أجل إيقاف عملية البحث الذي أطلقها هؤلاء في وقت سابق من شهر فبراير الجاري.

شاركي برأيك