لأول مرة بالمغرب.. مسابقة لاختيار ملكة جمال المغرب والرجل أكثر وسامة

على غير عادة ألقاب ملكات الجمال عبر العالم، اختارت مسابقة "ستار بلادي" أن تحقق المناصفة بين الجنسين وأطلقت مسابقة عبر مناطق المغرب وخارجه لاختيار ملكة جمال المغرب " miss Bladi" والرجل أكثر وسامة"Mister Bladi"، إلى جانب اختيار أحسن مغني شاب"صوت بلادي" وأفضل منشط "ميكرو بلادي".

وأوضح وليم عماد الدين، المدير العام لمسابقة "صوت بلادي" لـ"سلطانة" أن الكاستينغ حط الرحال بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء لاختيار أجمل فتاة مغربية والشاب أكثر وسامة، بالإضافة إلى اختيار أحسن صوت والذي يشترط عدم ظهوره في أي مسابقة لاكتشاف المواهب، بالإضافة إلى اختيار أفضل منشط تلفزيوني".

وشدد وليم في حديثه لـ"الموقع" على أن معايير اختيار المترشحين ترتكز حول ماهو "مغربي أصيل" ويحتوي على "ريحة البلاد"، مبرزا أن القافلة ستحط الرحال في المغرب العميق وبجبال الأطلس، وضمان مشاركة شباب المغرب العميق واكتشاف الجمال الأصيل لأبناء هذه المناطق، بالإضافة إلى مشاركة متبارين لمغاربة مقيمين بالخارج.

وأبرز أن الهدف من كاستينغ مواهب المغرب، إستقدام مواهب من كل أنحاء الوطن ستمر أمام لجنة مكونة من خبراء في مجالات الموضة، الجمال، الفن و الإعلام تتقدمهم "جيهان لحلو ومصممة الأزياء العالمية نسرين ياحي والفنان عبد العالي الغاوي إضافة لكل من أحمد سليمان خبير الشعر اللبناني، حمزة ثابت و واليم عماد المدير العام لستار بلادي"، مبرزة أن المعيار الثقافي والفكري يشكل أبرز المعايير التي تعتمدها اللجنة.

إلى ذلك، أوضح مدير "ستار بلادي" أن المتبارين سيخضعون إلى برنامج تكويني متكامل للتحضير للسهرة النهائية وبعدها باعتبارها سفراء التراث المغربي.

أعضاء لجنة التحكيم

 

مشاركة